مورينيو: العالم ينتظر مواجهة ريال ومانشستر

نشر في 12-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-02-2013 | 00:01
No Image Caption
اعتبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن العالم بأجمعه ينتظر الموقعة المرتقبة بين فريقه ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي، اللذين يتواجهان غدا الاربعاء على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وكان مورينيو موجودا مساء الأحد في ملعب "اولدترافورد" لمتابعة مانشستر في المباراة التي فاز بها فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغسون على ضيفه ايفرتون 2-صفر، ما سمح له بإحكام قبضته على صدارة الدوري الممتاز، بعدما ابتعد بفارق 12 نقطة عن جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب.

وفي حديث لتلفزيون مانشستر يونايتد، قال مورينيو "انها المباراة التي ينتظرها العالم بأجمعه"، مضيفا "الناس يعتقدون اننا نشعر بالضغط، لأن فريقا كبيرا سيودع المسابقة، لكن هذه المباراة هي من النوع الذي ننتظره والعالم لا ينتظر أي مباراة أخرى. آمل أن نقدم للعالم الكرة التي ينتظرها".

واستعد ريال بأفضل طريقة لهذه الموقعة بعد أن اكتسح اشبيلية 4-1 في الدوري المحلي بفضل ثلاثية من لاعب مانشستر السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد اكد مورينيو ان جميع اللاعبين جاهزون لخوض لقاء الاربعاء، وان الإجهاد لن يشكل مشكلة لفريقه.

وستشكل مباراة الاربعاء مواجهة مميزة بين مورينيو وفيرغسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة اشراف الاول على تشلسي، اضافة إلى أن البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما اطاح بيونايتد من الدور الثاني للمسابقة عام 2004 (2-1 و1-1) في طريقه الى اللقب.

ويدرك مورينيو الذي تواجه مع فيرغسون 14 مرة ولم يخسر أمام نظيره الاسكتلندي سوى مرتين فقط، ان المواجهة مع يونايتد هذا الموسم لن تكون سهلة الإطلاق، لكنه اعترف بأن صداقته الحالية مع مدرب "الشياطين الحمر" ستجعل الهزيمة، في حال حصلت، اقل مرارة عليه.

وتابع مورينيو "لقد لعبنا مباريات عديدة مع بورتو وتشلسي وانتر ميلان والان مع ريال مدريد. وفي كل فريق لعبت به امام السير اليكس، كنت أفوز في مباريات وأخسر مباريات وأتعادل في أخرى. هذه المرة اريد الفوز وهو أيضا يريد الفوز. لكني اعتقد ان الخاسر منا، ورغم حزنه، سيشعر بشيء من السعادة، لأن صديقه قد فاز. لكن لا أحد يخطئ (يفسر كلامه بشكل خاطئ)، أريد الفوز".

back to top