«يد» الصليبيخات يوقف كاظمة... والفحيحيل يحقق فوزه الثاني

نشر في 31-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-01-2013 | 00:01
نجح الفريق الاول لكرة اليد بنادي الصليبيخات في استعادة جزء من اتزانه، وأوقف مسلسل انتصارات نظيره كاظمة، بعدما حول تأخره في الشوط الاول 14-16 الى تعادل ثمين بنتيجة 30-30، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاول، على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام لكرة اليد، بذلك رفع الصليبيخات رصيده الى 9 نقاط في المركز التاسع، كما ارتقى البرتقالي الى النقطة الخامسة عشرة في المركز السادس.

جاءت البداية قوية وسريعة وبأفضلية لمصلحة البرتقالي الذي تميز بدفاعه الصلب عن المنطقة، المقترن بالتنفيذ المتقن للهجمة المرتدة والنقل السريع للهجمة المنظمة وتصويبات لاعبي الخط الخلفي، خصوصا يوسف الحداد لينهي الشوط الاول لمصلحته.

ومع بداية الشوط الثاني، تغير الحال بعدما نجح الصليبيخات في استعادة اتزانه مرة أخرى، وعاد للقاء معتمدا على خبرة لاعبيه خاصة محمد فلاح، الذي نجح في قادة هجمات فريقه بحنكة شديدة في توزيع الكرات وحلق الفرص، كما تألق في الاختراق والتصويب من على الستة امتار لينتهي اللقاء بالتعادل.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المرحلة، واصل فريق الفحيحيل انتفاضته المتأخرة، وحقق فوزه الثاني على التوالي في البطولة على حساب منافسه الجهراء بنتيجة 27-22، ليرفع الاحمر رصيده الى ست نقاط في المركز الـ12، بينما بقي الجهراء بنقطتين في مؤخرة الترتيب.

back to top