تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة للمرة الاولى في تاريخه للدور قبل النهائي لبطولة الأندية العربية الـ31 للكرة الطائرة، المقامة حالياً في بيروت، إثر فوزه على فريق أهلي طرابلس الليبي، في دور الثمانية، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، في مباراة ماراثونية أمس الأول، وجاءت نتائج الأشواط (28-30، 25-22، 21-25، 25-17، 15-11).

Ad

وأسفرت نتائج باقي مباريات الدور ربع النهائي في البطولة عن فوز الصفاقسي التونسي على صحم العماني، والأهلي المصري على السيب العماني، والشبيبة البوشرية اللبناني على غاز الجنوب العراقي بنتيجة واحدة، ثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

نصف النهائي

وجرت في ساعة متأخرة من مساء أمس مباراتا الدور نصف النهائي بالبطولة، حيث التقى فريق كاظمة مع الصفاقسي التونسي، بينما لعب الأهلي المصري مع الشبيبة اللبناني، وسيلتقي الفريقان الفائزان في المباراة النهائية على لقب البطولة غدا، بينما يلعب الخاسران على الثالث والرابع.

البحوه: نستحق التأهل

من جانبه، اثنى المدير الفني لفريق كاظمة خالد البحوه على أداء لاعبي الفريق خلال مباراتهم مع أهلي طرابلس، مضيفا: "استحققنا الفوز والتأهل لنصف النهائي عن جدارة، بعد أداء لافت رغم قوة الفريق الليبي الذي قدم مستوى مميزا".

وذكر البحوه: "ابرز اللاعبين مشعل العمر الذي واصل تألقه منذ بداية البطولة، والصربي دانيال في الضرب الساحق، وأيضا الليبرو عبدالعزيز شاكر في استقبال الكرة الأولى والدفاع عن المنطقة الخلفية".

وتمنى الاستمرار على نفس المستوى، وعدم تأثر اللاعبين بالإجهاد، بسبب عدم الراحة، مؤكدا ان الجهاز الفني سيحاول تهيئة اللاعبين قبل مباراة الصفاقسي، طمعاً في الفوز والصعود للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب.