أبوتريكة يعود للقاهرة... وينضم إلى معسكر الفراعنة

نشر في 27-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-05-2013 | 00:01
No Image Caption
عاد محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي (المصري)، والمعار لبني ياس (الإماراتي) إلى القاهرة حيث انتهت فترة إعارته رسمياً مع الفريق السماوي.

 وأكد أبوتريكة سعادته بالفترة التي قضاها مع بني ياس وتتويج تلك المرحلة بالفوز بلقب الأندية الخليجية، ورسم البسمة على شفاه الجمهور الإماراتي بشكل عام، وجماهير بني ياس بشكل خاص.

ومن المنتظر أن ينضم أبوتريكة إلى صفوف المنتخب المصري بعد استدعائه من جانب المدير الفني للفريق الأميركي بوب برادلي للانضمام إلى معسكر الفراعنة الذي ينطلق 30 مايو الجاري، استعدادا لمواجهة منتخبي زيمبابوي وموزمبيق في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

ومن جهة أخرى، يختتم فريق الكرة بالاهلي تدريباته مساء اليوم (الاثنين) استعدادا لمباراة غزل المحلة "الفلاحين" المقرر لها مساء الغد باستاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة العاشرة للدوري.

ويعلن محمد يوسف قائمة الـ20 لاعبا التي ستدخل المعسكر والتي لن تختلف كثيرا عن قائمة مباراة إنبي الأخيرة التي فاز فيها الأحمر 5/1، وإن كانت حظوظ شريف عبدالفضيل في دخول القائمة كبيرة بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة وحصوله على موافقة من الجهاز الطبي بدخول قائمة مباراة المحلة وسيتحدد موقف اللاعب النهائي عقب مران اليوم.

في شأن آخر، كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن نية الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف باصطحاب حسام غالي قائد الفريق والعائد من إصابة قطع في الرباط الصليبي، لبعثة الأحمر المسافرة إلى السودان لمواجهة المريخ السوداني وديا في نهاية مايو الجاري.

 وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه سيبدأ التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب من أجل التعرف على الأسماء التي سيتم ضمها خلال معسكر الفراعنة في الفترة المقبلة، خاصة أن هناك موافقة مسبقة من الجهاز الفني لترك اللاعبين الدوليين مع الأهلي خلال رحلة السودان على أن ينضموا  مباشرة إلى معسكر المنتخب بعد العودة من السودان.

back to top