ريال مدريد يسعى لتعميق جراح فالنسيا

نشر في 23-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-01-2013 | 00:01
No Image Caption
يبدو أن ريال مدريد في طريقه إلى التخلص من عقبة فالنسيا في كأس ملك إسبانيا، عندما يواجهه اليوم في مباراة إياب ربع نهائي المسابقة، حيث إن الفريق الملكي حسم مباراة الذهاب بالفوز بهدفين نظيفين.
يسعى ريال مدريد الى تكرار فوزه على فالنسيا، بعد ان هزمه 2-صفر ذهابا على ملعب "سانتياغو برنابيو", عندما يحل ضيفا عليه اليوم الذي حقق فوزا غير مقنع على ضيفه فالنسيا.   

وقدم الريال، حامل اللقب 18 مرة، آخرها عام 2011، عشر دقائق رائعة في نهاية الشوط الاول امام فالنسيا، اذ سجل 4 اهداف بفضل تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني انخل دي ماريا والالماني مسعود اوزيل.

ويغيب عن فالنسيا هدافه روبرتو سولدادو، بعد تعرضه لتمزق قوي في عضلات فخذه الايسر، ما يشكل صفعة جديدة للمدرب ارنستو فالفيردي، الذي لايزال يفتقد لاعب وسطه المخضرم دافيد البيلدا المصاب.

وتلقى سولدادو إصابة قوية بعضلات الفخذ الأيسر، اثناء مباراة الليلة الماضية امام ريال مدريد ايضا، في الجولة الـ20 من الليغا على ملعب الميستايا، والتي خسرها فريقه بخماسية نظيفة، واضطر لمغادرة الملعب في الشوط الثاني.

وبعض اخضاعه لفحوص طبية، تأكد غياب سولدادو عن مباراة الاربعاء المقبلة، ومن المتوقع أن يحرم من المشاركة ايضا امام ديبورتيفو لاكورونيا السبت في الدوري المحلي.

رونالدو يعتذر

من جانب آخر، كشف الصحافي الإسباني خوزيه انتونيو لوكي لبرنامج "بونتا بيلوتا" عن قيام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالاعتذار للاعبي الريال والمدرب البرتغالي مورينيو، بسبب تصرفاته في لقاء فالنسيا السابق في الكأس بالسنتياغو برنابيو.

وقال لوكي إن رونالدو جمع اللاعبين فى غرفة الملابس وقال لهم: "اعتذر عما بدر مني في لقاء فالنسيا, وأطالب الجميع بنسيان ما حدث والتركيز على المباريات المقبلة, الوقت المقبل حساس جدا ولا وقت فيه للخلافات والمشاكل، فقط علينا ان نركز فى المباريات".

وتابع النجم البرتغالي: "علينا ان نعد مورينيو بنسيان كل الخلافات، وان نصبح يدا واحدة، ويكون هدفنا الأول هو اسعاد الجماهير التي تفعل كل شيء من أجلنا, حان وقت نسيان الماضي وتقديم مستويات كبيرة والقتال على كل الالقاب".

وأوضح لوكي ان مورينيو عانق رونالدو عقب هذا الاعتذار، وقال للاعبين فى غرفة الملابس: "الآن مدريد يد واحدة، ولن يقف أحد في طريقنا".

وفي مباراة اخرى اليوم يلتقي سرقسطة واشبيلية (صفر-صفر ذهابا على ملعب الاول).

back to top