اتهم المدير الفني والإداري لألعاب القوى بنادي كاظمة إسحاق يعقوب اتحاد اللعبة بعدم الحرفية في الإدارة، مبينا أن الانحياز إلى أندية بعينها على حساب أندية أخرى أصبح هو السمة السائدة في هذا الاتحاد، ما يتسبب في ضياع مجهود موسم شاق على بعض الأندية من أجل أهداف غير معلومة، مشيرا إلى أن فريقه دائما يتعرض للظلم خلال المنافسات المحلية، وآخرها عندما تم إقصاؤه من الحصول على لقب فئة العمومي لمصلحة ناد آخر الموسم الماضي.

Ad

وطالب يعقوب إدارة الاتحاد بالعمل من أجل مصلحة الرياضة في الكويت لا من أجل أندية بعينها، خصوصاً أن الهدف الرئيسي من البطولات المحلية هو تكوين منتخبات قوية تستطيع رفع اسم الكويت بالمحافل الدولية.

على صعيد آخر، أعلن يعقوب أن إدارة ناديه نجحت في الحصول على خدمات المدرب المصري عطية السعيد، لتدريب فريق المسافات الطويلة، وتم تعيين لاعب النادي المعتزل حمد القديري مساعدا له، كما تم التعاقد أيضا مع المدرب عبدالله دينار مبارك لتدريب فريق المسافات القصيرة، مشيرا إلى أن مهمة المدربين الجدد تنحصر في تكوين فرق من البراعم تكون قادرة على تحمل مسؤولية الفريق لمواسم مقبلة، خاصة أن فريق المسافات الطويلة لم يحقق نتائج مرضية الموسم المنصرم.

وقال يعقوب إن «فريق كاظمة يضم 9 لاعبين ضمن المنتخبات الوطنية، ما يعني أنه يسير في الطريق الصحيح»، مضيفا «هدف الفريق هو الحصول على لقب كأس التفوق الموسم المقبل».

يذكر أن الفريق بدأ استعداداته للموسم المقبل في شهر يوليو المنصرم، وتم استقبال اللاعبين الجدد خلال تلك الفترة وتم وضع برنامج لإعدادهم بطريقة صحيحة.