الأهلي يوافق على رحيل صديق

نشر في 11-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-07-2013 | 00:01
No Image Caption
وافق الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، بقيادة محمد يوسف، على رحيل أحمد صديق ظهير أيمن الفريق، بعد إلحاح شديد من اللاعب مؤخرا، نظرا لعدم قدرته على التأقلم داخل القلعة الحمراء، منذ أن عاد إليها، حيث يواجه سوء حظ بالسقوط في "فخ" الإصابات العضلية بشكل مستمر قبل أن يصبح جاهزا للعودة إلى الملاعب.

وطلب صديق من الجهاز الفني إمهاله عدة أيام لإجراء عدد من الاتصالات مع بعض الأندية، لتحديد وجهته المقبلة، وطلب عدم الوقوف أمام رغبته للحفاظ على العلاقة الجيدة بينه وبين مسؤولي الأهلي.

وجاءت موافقة الجهاز الفني على رحيل صديق بمثابة نوع من الضغط على أحمد فتحي ظهير الفريق والمنتخب الأول، والعائد من رحلة احتراف قصيرة في هال سيتي الإنكليزي، للبقاء وعدم التفكير في تكرار التجربة، نظرا لحاجة الفريق لوجوده في ظل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، يعود فريق الكرة بالأهلي إلى تدريباته مساء اليوم عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس في أول أيام رمضان للإفطار مع أسرهم، حيث يركز محمد يوسف على بعض التدريبات الفنية الخفيفة خشية تأثر اللاعبين بالصيام، لأنه التدريب الأول لهم في رمضان، على أن يكثف التدريبات تدريجيا، لاسيما أن الظروف لم تخدم الفريق بعد إلغاء ودية الداخلية.

إلى ذلك، أبدى محمد يوسف موافقته المبدئية على مواجهة الخرطوم السوداني وديا السبت المقبل، في إطار استعدادات الأحمر لمواجهة الزمالك في القمة الإفريقية في بداية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر له 21 الجاري.

وجاء ترشيح بطل الخرطوم بعد تعذر الاتفاق مع أكثر من ناد مصري على خلفية إيقاف الدوري، حيث استغل الأحمر تواجد بطل السودان بالقاهرة للتحدث معه بشأن إقامة ودية بينهما، ويفاضل يوسف بين ملعبي مشروع الهدف بـ6 أكتوبر وملعب موفنبيك 6 أكتوبر لإقامة المباراة.

back to top