فخرو: «الوطنية للاتصالات» لديها رؤية للتوسع محلياً وتعزيز فرص النمو

نشر في 04-10-2013 | 00:03
آخر تحديث 04-10-2013 | 00:03
الشركة تحتفل بافتتاح 15 فرعاً جديداً في مناطق حيوية في الكويت
تمتد شبكة فروع شركة الوطنية للاتصالات لتشمل أغلب المناطق الرئيسية في الكويت، إذ توجد الفروع في مدينة الكويت والسالمية وحولي والجهراء والفروانية وغيرها، فهي شبكة متكاملة من 32 فرعاً لخدمة جميع العملاء.
كشف المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للاتصالات عبدالعزيز فخرو  أن الشركة لديها رؤية في التوسع محليا، وتعزيز فرص النمو محليا ودوليا «والعمل بشكل مستمر لتطوير الخدمات والمنتجات برؤية ثاقبة، وذلك من خلال الكوادر البشرية المميزة وتوظيف أفضل الحلول التقنية لتلبية تطلعات العملاء، وتقديم قيمة حقيقية وجودة تخدم عملاءنا وتحقق رضاهم دائماً، وأن تصبح الشركة مثالاً يحتذى به في الجودة والكفاءة».

جاء حديث فخرو خلال الحفل الذي أقيم في فرع الشركة في مدينة الكويت بمنطقة دسمان، وذلك بمناسبة افتتاح 15 فرعا من فروعها في مناطق مختلفة من البلاد، وتمت مراسم الاحتفال وسط حضور كبير من الإعلاميين، وذلك ضمن منهجية الشركة واستراتيجيتها لافتتاح فروع أخرى بحلول عام 2014.

وأكد فخرو حرص الشركة على ضمان راحة العملاء التي تفخر الشركة بتواصلهم معها كعائلة واحدة، «لأن افتتاح هذه الفروع الجديدة سيعزز مساعي الشركة في تحقيق الهدف الذي نصبو إليه دوما، وهو أن نكون أقرب إلى عملائها من أي وقت مضى»، لافتا إلى أنه «يمكن لعملاء الشركة اليوم الاستفادة والتمتع بالخدمات والمنتجات من خلال شبكة فروعها الواسعة، وقد حرصنا على أن تكون خريطة انتشار الشركة محليا موزعة على معظم المناطق السكانية والتجارية الحيوية».

وختم فخرو بتأكيد تقديم أفضل الخدمات والعروض للعملاء وفق أفضل المعايير العالمية واعدا إياهم بتقديم نموذج يحتذى به علاوة على توفير بيئة اتصالات متكاملة للعملاء.

وبدوره، قال مدير أول إدارة المبيعات المباشرة عامر حيات في كلمة له ألقاها خلال الحفل ان الوطنية للاتصالات «تفخر بافتتاح شبكة فروع جديدة في البلاد لتؤكد بذلك التزامها نحو عملائها بأنها ستكون قريبة منهم باستمرار، كما أننا حريصون على أن ننقل عملاءنا إلى خطوات متقدمة في صناعة تكنولوجيا الاتصالات بالشكل الذي يرضي طموحاتهم ورغباتهم».

وأضاف حيات: «إن الفروع الجديدة تقدم مفهوماً جديداً لنوعية الخدمات التي تطرحها الشركة، ذلك أنها تحتوي على أحدث ما نزل في السوق من الأجهزة الذكية وخدمات الاتصالات وشاشات عرض إلكترونية، والتي سيعرض من خلالها جميع العروض والباقات التي طرحتها الشركة في الفترة الأخيرة، كل هذا بالإضافة إلى توفر أنواع متعددة من الأكسسوارات الخاصة بالهواتف النقالة».

يذكر أن شبكة فروع الوطنية تمتد لتشمل أغلب المناطق الرئيسية في الكويت، إذ توجد الفروع في مدينة الكويت والسالمية وحولي والجهراء والفروانية وغيرها، فهي شبكة متكاملة من 32 فرعا لخدمة جميع العملاء.

back to top