سلة الساحل تواجه النصر... واليرموك يسعى إلى مفاجأة كاظمة

نشر في 27-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-02-2013 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم أربعة لقاءات في دوري السلة، حيث يلتقي الكويت مع الشباب، واليرموك مع كاظمة، على صالة الأخير، في حين يلتقي الجهراء مع السالمية، والساحل مع النصر، على صالة نادي الكويت.
تنطلق في الخامسة من مساء اليوم منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي الكويت مع الشباب على صالة نادي كاظمة، تليها في السابعة مباراة اليرموك مع كاظمة على الصالة ذاتها، وعلى صالة نادي الكويت، يلتقي في الخامسة فريقا النصر مع الساحل، ثم يلتقي في السابعة الجهراء مع السالمية على نفس الصالة.

ويبدو أن المباراة الاولى التي تجمع الكويت (المتصدر برصيد 46 نقطة) مع الشباب (الاخير برصيد 25 نقطة) محسومة للابيض، نظراً الى الفارق الفني بين الفريقين.

وسيحاول اليرموك (السابع برصيد 37 نقطة) في المباراة الثانية عندما يلتقي كاظمة (الرابع برصيد 41 نقطة) مجاراة البرتقالي، خصوصاً انه فريق يتمتع بعناصر قوية وسبق له مفاجأة الجهراء والعربي والتغلب عليهما في الوقت الذي يسعى فيه كاظمة الى الظفر بنقطتي الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب واللحاق بأندية الكويت والقادسية والساحل.

ويعتمد اليرموك في مباراة اليوم على جهود الأخوين احمد وعلي صفر، بالاضافة الى محترفه الصربي كاديك، بينما يعول مدرب البرتقالي الأميركي مندوزا على المايسترو راشد رياض وثلاثيات حسين الخباز ومتابعه الأميركي ديزموند اسفل السلة.

وفي المباراة الثالثة، التي تجمع الساحل (الثاني برصيد 46 نقطة) مع النصر (التاسع برصيد 31 نقطة)، يسعى ابناء ابو حليفة الى تحقيق النصر لضمان عدم ابتعاده عن اندية المقدمة والمحافظة على حظوظه بإحراز اللقب، بينما يسعى النصر الى مجاراة منافسه، لا سيما ان مستوى الفريق في تطور مستمر في الفترة الاخيرة.

ولا تختلف المباراة الرابعة، التي تجمع الجهراء الخامس برصيد 38 نقطة مع السالمية العاشر برصيد 29 نقطة، اذ تبدو الأمور محسومة للجهراء، نظراً الى الفارق الفني بين الفريقين.

back to top