أعلنت بلدية الكويت أنها أزالت (1198) إعلانا من كل المحافظات إلى جانب تحرير (182) مخالفة أغذية وغلق (3) محال خلال فترة عيد الفطر.

Ad

وأشار تقرير أعدته البلدية عن إنجازات فرق الطوارئ بالمحافظات خلال العيد الى أن تلك الفرق كثفت جولاتها لتضييق الخناق على كل من يخالف قوانين ولوائح البلدية، وذلك من خلال تشديد الدور الرقابي للبلدية خلال عطلة العيد.

وذكر التقرير أن فريق طوارئ بلدية محافظة العاصمة قام بإزالة (382) إعلانا مخالفا من الشوارع والميادين العامة خاصة بالمرشحين والتبريكات بمناسبة العيد، إلى جانب تحرير (67) مخالفة أغذية.

كما أوضح التقرير أن فريق طوارئ بلدية محافظة الأحمدي قام بإزالة (360) إعلانا مخالفا من الدوارات والشوارع الرئيسة وتحرير (15) مخالفة أغذية، اما فريق طوارئ بلدية الفروانية فقد قام بإزالة (278) إعلانا وتحرير (74) مخالفة أغذية وإغلاق (3) مخازن، فيما قام فريق طوارئ بلدية محافظة الجهراء بإزالة (158) إعلانا وتحرير (19) مخالفة اغذية، أما فريق طوارئ بلدية محافظة مبارك الكبير فقد قام بازالة (20) إعلانا وتحرير (7) مخالفات أغذية.

بدورها دعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت المواطنين والمقيمين في عدم التردد بالاتصال على خط البلدية الساخن (139) في حال وجود أي شكوى تتعلق بجهاز البلدية سواء كانت في مجالات الأغذية، أو النظافة العامة، أو الباعة المتجولين، أو أي مجالات أخرى، مشيرةً إلى أن انه سيتم التعامل معها طبقاً للوائح وأنظمة البلدية وذلك تنفيذاً لتعليمات القيادة العليا بالبلدية.