تقام اليوم أربع مباريات من منافسات الجولة الرابعة "المؤجلة" من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، حيث يلتقي في السابعة مساء الكويت مع القادسية على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة، ويلعب العربي مع الصليبيخات على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، والساحل مع الشباب على صالة نادي الفحيحيل، وأخيراً كاظمة مع الجهراء على صالة نادي الكويت.

Ad

وتعتبر مباريات هذه الجولة "المؤجلة" من أواخر شهر نوفمبر الماضية بسبب الانتخابات البرلمانية تحصيل حاصل في سباق الصعود إلى دور الستة في بطولة الاتحاد، وذلك بعد أن حسمت الفرق الـ5 الأوائل تأهلها (كاظمة والعربي والقادسية والكويت والساحل) على الترتيب، أما البطاقة السادسة فالصراع مشتعل عليها بين التضامن والسالمية، وهما برصيد واحد 14 نقطة، وسيلتقي غداً الجمعة لحسم المتأهل الأخير لدور الستة.

 ويدخل الكويت والقادسية لقاء اليوم وهما برصيد واحد 18 نقطة وهدف واحد أيضاً هو الفوز لتحسين المراكز فقط، بعدما ضمنا الصعود إلى دور الستة.

 وسيحاول مدرب الكويت التونسي محمد كعبار الاستفادة القصوى من المباراة في تهيئة لاعبيه فنياً لخوض المباريات الست، وينطبق نفس الشيء على القادسية الذي يتطلع مدربه الكرواتي رادوفان إلى الفوز وتسحين أداء اللاعيبن.

أما المباراة الثانية فستكون الفرصة سانحة أمام العربي الثالث بـ18 نقطة لتحقيق فوز سهل على الصليبيخات الأخير بـ11 نقطة.

وفي المباراة الثالثة سيلعب الساحل الخامس بـ17 نقطة، بهدف تحقيق فوز ربما في متناول يده لتسحين موقعه بين فرق المقدمة على حساب الشباب العاشر برصيد 12 نقطة.

وأخيراً ستكون المباراة الرابعة من طرف واحد هو كاظمة صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، عندما يواجه الجهراء قبل الأخير برصيد 12 نقطة في مباراة سهلة لمواصلة تربعه على قمة الترتيب بدون منافسه.