رحَّب المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، الأميركي بوب برادلي، بعودة محمد زيدان، مهاجم بني ياس الإماراتي إلى صفوف الفراعنة، في الفترة المقبلة، للمشاركة مع زملائه في باقي مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

Ad

وقال برادلي للمقربين منه إنه لا يُمانع في عودة محمد زيدان لصفوف المنتخب المصري، بشرط أن يدرك جيداً قيمة المنتخب الذي يلعب له، ويعتذر عما بدر منه في وقت سابق أثناء تهربه من المشاركة في بعض المباريات الودية.

كان زيدان أعلن رغبته القوية في المشاركة مع الفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل، مشدداً على أن تركيزه ينصب في الوقت الحالي على كيفية استعادة مستواه مع بني ياس ولفت أنظار الجهاز الفني للفراعنة إليه مرة أخرى، ليكون أحد أعمدته الأساسية على غرار الفترة الماضية في بداية التصفيات.

في شأن آخر، يواصل منتخب مصر تدريباته عصر اليوم في موزمبيق، ضمن الاستعداد لمواجهة منتخبها (الأحد) المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية، وطلب الجهاز الفني من اللاعبين التدريب بحذر لحين الاعتياد على أرضية الملعب تدريجياً خصوصا أنها "نجيلة صناعي".

في ذات الوقت، بدأ برادلي في تجهيز عدد من اللاعبين في مركز الليبرو، لمواجهة بطء المدافعين محمود فتح الله وأحمد حجازي وارتكابهما أخطاء تسببت في دخول أكثر من هدف في لقاء زيمبابوي الأخير، حيث قام بتجربة أحمد فتحي ومحمد النني وحسام عاشور، وظهر الأخير بصورة جيدة في مركز الليبرو، مما جعله الأقرب للعب في هذا المركز، خصوصا أنه سبق له أن قام بهذا الدور مع الأهلي.