غوران: اخترت 35 لاعباً لمواجهة المجر

نشر في 10-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-05-2013 | 00:01
No Image Caption
وقع اختيار المدرب الصربي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غوران تافاريتش على 35 لاعبا لضمهم إلى قائمة الفريق لمواجهة منتخب المجر في تجريبية يونيو المقبل.
أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الصربي غوران تافاريتش أن اختياره وقع على 35 لاعبا لقائمة المنتخب في مواجهته أمام المنتخب المجري يوم الرابع من شهر يونيو المقبل، ضمن الاستعدادات لمواجهة المنتخب اللبناني في 15 أكتوبر القادم ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015، وذلك تحسباً لاعتذار بعض اللاعبين، وتعرض البعض الآخر للإصابات في الاستحقاقات المقبلة لهم مع أنديتهم.

وقال غوران في تصريح خاص لـ"الجريدة": "من المؤكد أن إعداد أكبر عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة للمنتخب أمر جيد، وقد تم الاتفاق مع أعضاء اللجنة الفنية لاختيار عدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني والبدني في هذه التجريبية، وقد خاطبت اللجنة الفنية الأندية لإعداد تقارير خاصة عن اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم فيما يخص حالتهم الصحية".

وتابع: "سأعمل حتى اللحظة الأخيرة من عقدي مع الأزرق، وكان من البديهي أن أقود الفريق أمام المجر، خصوصاً أن عقدي ينتهي في اليوم الأخير من شهر يونيو المقبل، وقد أكدت سلفاً أنني مستمر مع الفريق حتى انتهاء عقدي، فأنا ومسؤولو اتحاد الكرة نتعامل معاً باحترافية تامة، وليس معنى عدم تجديد عقدي انتهاء العلاقة بيني وبين المنتخب قبل انتهاء العقد".

وعن إمكانية تجديد تعاقده مع الأزرق لعام آخر علق غوران قائلاً "خلال الأيام الأخيرة الماضية تلقيت المزيد من العروض الخارجية، والتي أحتفظ بها لنفسي، ولم أتلق عروضا من أندية كويتية نهائياً، وعلى أي حال فلم يفاتحني أحد من مسؤولي اتحاد الكرة بشأن تجديد عقدي، وأعتقد أن كل التوقعات بشأن التجديد أو عدم التجديد واردة، والدليل أنني لم ولن أكشف النقاب عن العروض التي تلقيتها إلا في الأول من شهر يوليو المقبل"!

واختتم غوران تصريحه لافتاً إلى أن ضيق الوقت قد يحول دون إجراء تدريبات في الكويت، لكنه يسعى جاهداً لإجراء تدريبين على أقل تقدير على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، لإعداد الفريق بشكل جيد للقاء المجر، خصوصاً أن اللقاء ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا داي".

back to top