«يد» القرين في مهمة سهلة أمام التضامن... والساحل والسالمية صعبة

نشر في 21-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-05-2013 | 00:01
تقام اليوم مباراتان في ختام الجولة التاسعة والعشرين من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في المباراة الأولى الساحل مع السالمية، وفي الثانية القرين مع التضامن، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.
تختتم اليوم منافسات المرحلة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من الدوري العام لكرة اليد، بإقامة مباراتين حيث يلتقي في الخامسة مساء الساحل مع السالمية، ويلعب في السادسة والنصف مساء القرين مع التضامن.

ويسعى الساحل صاحب المركز الثامن برصيد 25 نقطة والقادم من خسارة أمام اليرموك إلى تحقيق الفوز على حساب السالمية الثاني عشر برصيد 15 نقطة، والطامح كذلك في الفوز وتعويض هزيمته أمام النصر في المباراة الماضية طمعاً في تحسين موقعه بين فرق الدوري.

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام القرين الثاني برصيد 45 نقطة لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب التضامن في المركز الرابع عشر قبل الأخير بـ8 نقاط نظراً للفارق الواضح بين مستوى الفريقين.

الخسارة الثانية للبرتقالي

وكانت نتائج مباريات أمس الأول في المرحلة ذاتها قد أسفرت عن تلقي كاظمة للخسارة الثانية له على التوالي في البطولة، وذلك على يد الفحيحيل بنتيجة 28-21 بعدما أنهى الفحيحيل الشوط الأول لمصلحته 13-9، كما تغلب النصر على خيطان بنتيجة 35-28 بعدما انهى الشوط الأول لمصلحته 16-10، في حين اقتنص اليرموك تعادلا ثمينا من نظيره الصليبيخات بنتيجة 29-29 بعد تأخره في الشوط الأول 16-14.

بهذه النتائج رفع اليرموك رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس، وظل كاظمة في المركز السادس بـ30 نقطة، والصليبيخات في السابع بـ27 نقطة، ورفع النصر رصيده الى 25 نقطة في المركز التاسع، والفحيحيل بـ19 نقطة في المركز الحادى عشر، بينما بقي خيطان بتسع نقاط في المركز الثالث عشر.

back to top