المرزوق: إيست بنغال صعب... ومواجهتنا أمام السماوي ممتعة

نشر في 20-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2013 | 00:01
No Image Caption
يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته اليوم بمدينة كالكتا الهندية، استعداداً لمواجهته المصيرية والمرتقبة أمام إيست بنغال الهندي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وكان وفد الفريق غادر البلاد في الخامسة والنصف من مساء أمس متوجهاً إلى الهند.

وأكد رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق أن المباراة أمام ايست بنغال ليست سهلة، وتحقيق نتيجة إيجابية فيها يتطلب بذل مجهود مضاعف من قبل اللاعبين، ووضع الخطة المناسبة من قبل الجهاز الفني كعادته.

وقال المرزوق في تصريح خاص لـ"الجريدة": "ايست بنغال أكد أنه فريق جدير بالاحترام، يضم بين صفوفه لاعبين أكفاء، سواء كانوا محليين أو محترفين، ولكون هذا الفريق ينجح في هز شباكنا في مناسبتين خلال مباراة الذهاب، التي حسمها الأبيض لمصلحته بأربعة أهداف مقابل هدفين، فهذا لا يعني أن لديه ما يقدمه في لقاء الإياب".

وفي سياق آخر، وصف المرزوق مواجهة الكويت والسالمية في الجولة السادسة من دوري الدمج بالممتعة، وقال "بلا أدنى شك هي المباراة الأقوى والأكثر إثارة ومتعة في دوري الدمج حتى الآن، خصوصاً أنها حفلت بسبعة أهداف، كما أن النتيجة ظلت معلقة حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء".

وأضاف: "حكم اللقاء بالغ في إشهار البطاقات الملونة للاعبين، ومن المؤكد أن شادي الهمامي لم يستحق الطرد وفقاً لوجهة نظري الشخصية، في الوقت الذي غضّ فيه النظر عن طرد أحد لاعبي السالمية، رغم أن الواقعة لا تقبل القسمة على اثنين، لكن على أية حال لم ولن نعترض على الحكام، وسنركز فقط على مواصلة الانتصارات".

وتابع: "الكلام عن أن الكويت هو الأقرب للفوز ببطولة دوري الدمج هذا كلام لا أساس له من الصحة، فقد لعبنا حتى الآن في البطولة ست جولات فقط ويتبقى 20 جولة، والمنافسة ستظل مشتعلة حتى الجولة الأخيرة، كما أن الكلام عن اقتصار المنافسة بين الكويت والقادسية هذا الموسم لا يمت للحقيقة بصلة، فهناك أطراف أخرى ستدخل المنافسة بقوة في الجولات المقبلة".

واختتم المرزوق تصريحه لافتاً إلى أنه تم صرف 500 دينار لكل لاعب مكافأة لهم على الأداء الرائع أمام السالمية، لاسيما أن اللاعبين تمسكوا بنقاط المباراة الثلاث، رغم نجاح لاعبي السالمية في إدراك التعادل مرتين.

back to top