إبراهيم: التوفيق غاب عن القادسية أمام الشرطة

نشر في 08-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-03-2013 | 00:01
No Image Caption
وصف المدير الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم محمد إبراهيم خسارة الأصفر في مستهل مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي أمام الشرطة السوري أمس الأول بالمحبطة.

وقال إبراهيم في المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين عقب المباراة "قدمنا مستوى جيدا لاسيما في شوط المباراة الثاني، وأتيحت أمام اللاعبين أكثر من فرصة للتهديف، لكنهم أخفقوا في استغلال هذه الفرص، لذلك علينا تقبُّل الهزيمة والنظر إلى المستقبل، فالبطولة في بدايتها والتعويض قائم في ما تبقى من منافسات".

وأضاف "سندخل في استعدادات جادة لمواجهة النصر في الدوري الممتاز المقررة غداً، ومن ثم سنغادر إلى الأردن في العاشر من الشهر الجاري لمواجهة الرمثا الأردني في ثاني مباريات كأس الاتحاد الآسيوي، وسنعمل على العودة بالنقاط الثلاث من الأردن لتعويض خسارة الشرطة السوري".

وأبدى إبراهيم حزنه لعزوف الجماهير الكويتية عن حضور لقاء القادسية، في الوقت الذي ملأت فيه جماهير الشرطة المدرجات الخاصة بهم.

شديد: سعيد بالفوز خارج الديار

من جانبه، قال محمد شديد مدرب الشرطة السوري "هذا فوز عظيم خارج حدود الوطن على فريق كبير بحجم القادسية، وهو ما يبعث على السعادة". وأشاد شديد بلاعبيه، لاسيما في الشوط الثاني الذي نجح خلاله لاعبوه في تطبيق التعليمات.

back to top