مناصب إشرافية في «عمادة نشاط التطبيقي» تنتظر اعتماد «الخدمة المدنية»

نشر في 16-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2013 | 00:01
No Image Caption
«الهيئة» رفعت أسماء مساعدين للعميد وثمانية رؤساء أقسام
رفعت إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي عشرة أسماء لمناصب إشرافية شاغرة لعمادة النشاط والرعاية الطلابية إلى ديوان الخدمة المدنية للنظر فيها واعتمادها.
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب "أن إدارة الهيئة اعتمدت اسماء لعشرة مناصب إشرافية شاغرة في عمادة النشاط والرعاية الطلابية، منها اثنان مساعدان لعميد النشاط والرعاية الطلابية د. خليفة بهبهاني، وثمانية رؤساء أقسام في إدارة العمادة على الرغم من أنها مرفوعة إلى إدارة الهيئة منذ فترة طويلة جدا، ولكن الظروف السياسية هي التي عطلت اعتمادها".

وأوضحت المصادر أن إدارة الهيئة، بعد اعتمادها الأسماء، احالتها إلى ديوان الخدمة المدنية، للمطابقة والتدقيق عليها حسب الهيكل التنظيمي للهيئة، مطالبة بالاستعجال من قبل الخدمة المدنية واعتمادها حتى يتم العمل بها نظرا لحاجة العمادة لإنجاز العديد من الأعمال العالقة وتخفيف الضغظ على الإدارة والموظفين.

وأشارت إلى ان الكثير من القطاعات والكليات لديه العديد من المناصب الإشرافية التي لم ينظر فيها سواء من تشكيل لجان لاختيار ممثليها ورفعها إلى إدارة الهيئة، أو النظر فيها، فالغالبية في الهيئة تطالب بالنظر في موضوع المناصب الشاغرة التي باتت تؤرق إدارات الهيئة والاستعجال بالنظر فيها.

back to top