الأهلي يصطدم بـ «ملايين» سموحة اليوم

نشر في 14-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-02-2013 | 00:01
No Image Caption
يشهد الدوري المصري اليوم الخميس مواجهتين قويتين، حينما يحل الأهلي ضيفاً على سموحة بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، ويلتقي الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش على استاد الكلية الحربية بالمجموعة الثانية.
يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري عند السابعة والنصف مساء اليوم الخميس -بتوقيت القاهرة- على استاد برج العرب مواجهة قوية، حينما يحل ضيفاً على نظيره سموحة في إطار فعاليات الأسبوع الثالث للمجموعة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المواجهة وهو يعتلي صدارة المجموعة الأولى مع حرس الحدود ولكل منهما 6 نقاط، بعد فوز الأحمر على غزل المحلة ووادي دجلة بنتيجة 1-صفر، في الوقت الذي يدخل فيه سموحة المباراة وهو يملك في جعبته نقطة وحيدة يحتل بها المركز.

ويعاني الأحمر نقصا شديدا في الجبهة اليمنى التي أصبحت تعاني الكثير بعد رحيل أحمد فتحي إلى نادي هال سيتي الإنكليزي، بالإضافة إلى غياب أحمد صديق، لإصابته بتمزق في العضلة الضامة، وحاجته إلى برنامج علاجي لا يقل عن شهر، وأيضاً فشل شريف عبدالفضيل في إثبات ذاته في هذا المركز خلال لقاء دجلة الأخير، وهو ما جعل حسام البدري المدير الفني يقوم بتجهيز رامي ربيعة لقيادة الجبهة اليمنى، مع استمرار غياب المصابين حسام غالي ووليد سليمان وسيد معوض.

في المقابل، يدخل سموحة اللقاء رافعاً شعار الفوز لتحقيق مفاجأة وحصد النقاط الثلاث من أجل العودة للمنافسة بقوة، خصوصا انه يضم كوكبة من النجوم تم التعاقد معهم الفترة الماضية بأموال طائلة وصلت إلى 30 مليون جنيه، وكانت آخر صفقتين، انضمام هاني سعيد القادم من مصر المقاصة والغاني بابا آركو من طلائع الجيش.

ويحتضن ملعب "الكلية الحربية" في الخامسة عصراً، المباراة التي تجمع بين فريقي طلائع الجيش والاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، ويدخل "سيد البلد" المباراة وسط حالة من الإحباط الشديد تسيطر على لاعبيه بعد خسارته في المباراتين الماضيتين أمام الزمالك، والإسماعيلي، بالإضافة إلى الأزمات العديدة التي يعانيها الفريق، وأبرزها تأخر صرف مستحقات اللاعبين منذ الموسم الماضي.

في المقابل، يدخل طلائع الجيش المباراة بدون أي نقاط بعد الخسارة بهدف دون رد في المباراة الوحيدة التي خاضها أمام الإسماعيلي، ويسعى الطلائع إلى استغلال حالة انعدام الوزن التي يعانيها الفريق السكندري لتحقيق الفوز الأول له بالمسابقة.

back to top