«وفرة العقارية» تزيد رأسمالها إلى 25 مليون دينار

نشر في 22-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-05-2013 | 00:01
No Image Caption
الزبن: الزيادة توجت جهود 30 عاماً من التوسع في أعمال الشركة

وافقت الجمعية العمومية لشركة وفرة العقارية على بندي جدول اعمال اجتماعها غير العادي، الذي عقدته بنسبة حضور بلغت 99.99 في المئة، وينص الاول على زيادة رأسمال الشركة من 5 ملايين دينار الى 25 مليونا.

ووافقت العمومية ايضا على تعديل المادة رقم 6 من عقد التأسيس، والمادة رقم 5 من النظام الاساسي، التي حددت رأسمال الشركة بما اضحى عليه بعد الزيادة، من حيث عدد الاسهم الذي اضحى 2.5 مليون دينار، قيمة كل سهم 10 دنانير جميعها نقدية.

في هذا الصدد، قال نائب رئيس مجلس ادارة الشركة حمد الزبن، الذي ترأس الاجتماع غير العادي لعمومية الشركة، في تصريح صحافي، ان «زيادة رأسمال الشركة جاءت تتويجا للجهود منذ نحو 30 سنة في التوسع في اعمالها بصورة عامة، وتحقيق السبق والاولوية والقدرة على المنافسة وتعزيز مكانة الشركة في قطاع الاستثمار العقاري المحلي، بما في ذلك الاحتراف في ادارة املاك الغير العقارية، الى جانب إدارة مشاريع البناء والتطوير العقاري وادارة عمليات صيانة المنشآت».

من جانبه، ذكر المدير العام بالوكالة نزار العريفان أن «وفرة العقارية من اولى الشركات العقارية الكبرى في الكويت التي استحدثت ادارة متخصصة في سلامة المباني، ومتابعة تنفيذ متطلبات وتعليمات وتراخيص الادارة العامة للاطفاء»، مشيرا الى استقطابه كادرا كويتيا من الخبرات الكبيرة في قطاع الاطفاء.

واضاف العريفان ان «الشركة تسعى الى زيادة محفظتها العقارية من العقارات المدرة، دعما لاستراتيجية الشركة في تكوين مكان اكبر في قطاع التأجير للعقارات التجارية والاستثمارية والمشاريع الترفيهية».

back to top