«صندوق المشاريع الصغيرة» يجتمع لوضع خطة عمله

نشر في 17-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-07-2013 | 00:01
كشفت مصادر مطلعة لـ«الجريدة» أن من المتوقع أن يعقد مجلس إدارة الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة أول اجتماع له اليوم أو غداً الخميس، من أجل وضع النقاط الرئيسية والاتفاق على وضع خطة العمل المتعلقة بالفترة القادمة.

وأضافت المصادر أن مجلس الإدارة سيحدد الآلية والمدة الزمنية المتوقعة للانتهاء من إعداد ووضع اللائحة التنفيذية لقانون الصندوق، مشيرةً إلى أنه سيتم تحديد وتوزيع المهام على أعضاء المجلس بالاتفاق، لتسهيل سير العمل خلال الفترة القادمة دون عرقلة، والعمل على الانتهاء منها بأسرع وقت ممكن.

وكان وزير التجارة والصناعة أنس الصالح أعلن في وقت سابق موافقة مجلس الوزراء على مشروع مرسوم بتعيين رئيس ونائب رئيس وأعضاء مجلس ادارة الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والذي يتكون من د. محمد منذر الزهير رئيساً، وعبدالعزيز باسم اللوغاني نائبا للرئيس وهديل صالح الشمري وطارق مساعد الصالح وداود سليمان معرفي أعضاء.

وأكد الصالح في تصريح سابق أن الصندوق الذي يبلغ رأسماله ملياري دينار، يمثل «نقلة نوعية وكبيرة» وسيترك أثرا كبيرا لجهة تفعيل دور هذه المشروعات على المستوى الوطني.

back to top