عبدالله الرويشد يجهز أعمال ألبومه الجديد

نشر في 29-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2013 | 00:01
No Image Caption
يتعاون مع البناي وبورسلي وشربتلي وساهر وإدريس
سيختار المطرب الكبير عبدالله الرويشد ما بين 10 و 12 أغنية لألبومه الجديد للعام الحالي.
أمضى الفنان القدير عبدالله الرويشد في رحلة بحثه عن أعمال ألبومه لعام 2013، قرابة سنة ونصف السنة، يتعاون فيها مع كبار كتّاب الأغنية مثل عبداللطيف البناي وبدر بورسلي وسعود شربتلي وساهر، إضافة إلى الملحنين الفنان القدير د. عبدالرب إدريس، وعبدالله القعود، ومشعل العروج.

وكعادته، يسجل الرويشد 15 أغنية للألبوم الواحد، يختار منها إما 10 أو 12، ويحتفظ بالبقية كمخزون سيخرجه في الوقت المناسب، ومن بين تلك الأعمال التي احتفظ بها هي للملحن الراحل راشد الخضر. وجديده في الألبوم، سيقترب فيه من أجواء ثمانينيات القرن الماضي مع الشعراء الذين تعاون معهم مثل بدر بورسلي وعبداللطيف البناي ومبارك الحديبي. وحل الرويشد ضيفاً على برنامج المواهب الغنائية «إكس فاكتور» الأسبوع الماضي، وقدم أغنية «على نيتي» و»كلمة أحبك»، وسُئل من قبل مقدم البرنامج أنه بعد أن قدّم «دويتو» غنائيا مع نوال من سيكون التالي؟ أجابه حسين الجسمي. كما صوّر الرويشد لجلسات وناسة 2013، مجموعة من الأغنيات التي تم عرضها مؤخراً، وهي «درب الزلق» كلمات بدر بورسلي وألحان خالد الشيخ، و»من يدري» كلمات وألحان حسين المحضار، و»صوت السهارى» كلمات د. يوسف دوخي وألحان عوض دوخي.

يذكر أن الرويشد أطلق أول أغنية له تحت عنوان «أنا سهران» في مطلع الثمانينيات من ألحان شقيقه محمد الرويشد، ثم أصدر أول ألبوماته الذي احتوى على أغنية «رحلتي» وهي جواز شهرته إلى أفئدة الجمهور.

back to top