العلاقة بين برادلي والحضري إلى «طريق مسدود»

نشر في 24-09-2013 | 00:04
آخر تحديث 24-09-2013 | 00:04
No Image Caption
دخلت العلاقة بين الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأميركي بوب برادلي والحارس المصري عصام الحضري المحترف في صفوف نادي المريخ السوداني إلى طريق مسدود، بعد الهجوم الذي شنه الأخير على جهاز الفراعنة.

قال ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر إن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأميركي بوب برادلي يرفض الرد على اتهامات الحارس المصري عصام الحضري المحترف في صفوف نادي المريخ السوداني باتباع سياسة الحب والكره في اختيار اللاعبين، مضيفاً أن الجهاز الفني لن يلتفت إلى مثل هذه الأمور، وكل تركيزه منصب على استعداداته لمباراتي غانا في إطار الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، في ظل رغبة الجهاز في تحقيق حلم الملايين بالتأهل للمونديال.

كان الحضري شن هجوماً عنيفاً على الأميركي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة وزكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمى وضياء السيد المدرب العام، بسبب استبعاده من قائمة المنتخب للمباراة الفاصلة أمام غانا، قائلاً: «اسمي وتاريخي أكبر من أي جهاز فني، وبرادلي لا يحب مصر أكثر مني، وقد يترك المنتخب في أي وقت».

جاء هجوم الحضري على جهاز منتخب مصر عقب إعلان برادلي عن قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج لقائمة مباراة غانا، والتي خلت من اسمه، وضمت عشرة لاعبين هم: آدم العبد لاعب برايتون الإنكليزي ومحمد صلاح ومحمد النني لاعبي بازل السويسري ومحمد ناجي جدو وأحمد المحمدي لاعبي هال سيتي الإنكليزي وإبراهيم صلاح لاعب العروبة السعودي وحسام غالي لاعب ليرس البلجيكي وعمرو زكي مهاجم السالمية الكويتي وأحمد حسن كوكا مهاجم ريو افي البرتغالي، بالإضافة على محمود «كهربا» المنضم حديثاً إلى صفوف لوزيرين السويسري.

إلى ذلك، قال ضياء السيد: «حددنا قائمة اللاعبين المحليين الذين سينضمون إلى معسكر الفريق وتضم معظم اللاعبين الذين شاركوا في مباراة غينيا الأخيرة، بالإضافة إلى الذين تم استبعادهم لظروف مختلفة مثل الثنائي وائل جمعة وحسام عاشور اللذين تم استبعادهما بسبب الإنذار الثاني، وكذلك محمد ناجي «جدو» المحترف في هال سيتي الإنكليزي وحسني عبدربه بعد شفائهما الكامل من الإصابة.

وأضاف: «تابعنا مباراتي الزمالك وليوباردز الكونغولي والأهلي وأورلاندو بطل جنوب إفريقيا للاطمئنان على مستوى جميع اللاعبين المحليين الذين ستشملهم القائمة».

وتابع السيد: «سيبدأ معسكر المنتخب (الخميس) المقبل ونخوض خلاله مباراتين وديتين الأولى مع نامبيا ونقوم حالياً بمخاطبة اتحاد الكونغو للموافقة على اللعب معنا في اللقاء الثاني».

واختتم المدرب العام للفراعنة قائلاً: «لدينا مهمة صعبة تحتاج 

إلى تكاتف الجهود ومساندة المنتخب لتوفير أقصى درجات التركيز للاعبين، ومن جانبنا، فسوف نبذل ما في وسعنا لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر والوصول باللاعبين لأفضل مستوى فني وبدني ونفسي قبل مباراة غانا، والتي يعتبر الفوز فيها خطوة كبيرة نحو الصعود للمونديال وإسعاد الجماهير المصرية».

back to top