ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الـ 15 من دوري اليد

نشر في 11-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2013 | 00:01
تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة الأخيرة من القسم الأول لبطولة الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا الساحل مع خيطان، وفي السادسة مساء يلعب القادسية مع التضامن، وتختتم المباريات في السابعة والنصف مساء بلقاء القرين والجهراء، وتجرى جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

في المباراة الأولى، يطمح الساحل، صاحب المركز السابع بـ14 نقطة، إلى مواصلة صحوته الأخيرة في ختام منافسات القسم الأول من الدوري بتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب خيطان صاحب المركز الرابع عشر بثلاث نقاط.

وكان الساحل تغلب على السالمية بصعوبة في الجولة الماضية، بينما خسر خيطان أمام النصر، بعد أن قدم مباراة قوية بفارق هدف، وسيعتمد الساحل على تصويبات فيصل الحوطي وعبدالعزيز القطامي واحمد فولاذ من الخط الخلفي، بينما يرتكز خيطان على تصويبات احمد البلوشي وتمريرات عبدالعزيز بوشيخة.

القادسية والتضامن

أما المباراة الثانية فستكون الفرصة فيها سانحة أمام فريق القادسية الثالث بفارق الأهداف ورصيد 22 نقطة، لتحقيق فوز سهل على حساب التضامن الثالث عشر برصيد 4 نقاط، في مباراة من طرف واحد للفارق الفني بين مستوى الفريقين، وكذلك طموح الأصفر في مواصلة عدم التفريط في أي نقطة لمواصلة صراع الصدارة.

القرين والجهراء

وينطبق نفس الشيء على المباراة الثالثة، المتوقع أن تكون من طرف واحد أيضا، ويطمح القرين الثاني بـ22 نقطة إلى حصد نقطتي الفوز على حساب الجهراء، متزيل الترتيب بنقطتين، نظرا للفارق الكبير بين الفريقين.

back to top