يستعد الفنان أسامة المهنا لوضع لمساته الأخيرة على ألبومه القادم «زمان الطيبين» رومانسيات2، والذي تأخر في إنتاجه بسبب ظروف خاصة. وفي حديثه لـ»الجريدة» أكد المهنا أن جميع أغاني الألبوم ستكون من كلمات الشاعر العراقي إياد إبراهيم ومن ألحانه الشخصية.

Ad

وتابع: «لن أتعاون مع أي ملحن أو شاعر إلا من العراق لأن العراقيين هم من أفضل الملحنين والشعراء كما أن إحساسهم يناسبني كثيراً»، كما أكد المهنا أن النجاح الساحق للفنانة شمس وسعود بوسلطان والفنان اللبناني ملحم زين آتى بعد تعاونهم مع ملحنين وشعراء من العراق.

من جانب آخر، قال المهنا ان هناك «دويتو» غنائي سيجمعه مع فنان شاب لم يكشف عن اسمه وستكون الأغنية من ألحان المهنا وكلمات إياد إبراهيم، كما انتهى من تلحين أغنية سينغل بعنوان «يصبروني» من كلمات إياد إبراهيم وغنائه، وأغنية أخرى بعنوان «روحي يا ناسي» وسيقوم بطرحها في السوق الغنائي في وقت واحد خلال الأيام القليلة القادمة.

ويعتبر المهنا من المطربين الشباب المتألقين الذين يتميزون بالطابع الكلاسيكي والحزين في أغلب أغانيهم، وقد صرح بذلك من قبل عن حبه الكبير لهذا اللون الغنائي المميز كما أنه لم يغلق الباب أمام تأديته للألوان الغنائية الأخرى خصوصاً الأغاني الوطنية.