دهيليس يضع شروطه وينتظر رد إدارة الفحيحيل

نشر في 26-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-04-2013 | 00:01
No Image Caption
منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل محمد دهيليس مهلة لإدارة النادي تنتهي قبل لقاء العربي في إياب ربع النهائي لبطولة كأس سمو الأمير، من أجل الموافقة على طلباته للاستمرار في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه في حال عدم الموافقة على طلباته سيترك المهمة.

وأكد دهيليس فى تصريح لـ"الجريدة" أنه طلب من إدارة النادي ضرورة منح لاعبي الفريق مستحقاتهم المتأخرة، لاسيما المعارين من أندية أخرى، كما طالب بعودة محمد المطيري مديرا للكرة، مع توفير الموارد المالية اللازمة لإعداد الفريق للموسم المقبل، والذى يخوض فيه الفريق مباريات الدوري الممتاز التي تختلف كليا عن دوري الدرجة الأولى.

وأبدى دهيليس استغرابه من عدم قيام الإدارة ورجالات الفحيحيل المشهورين بدعم الفرق الحاصلة على بطولات بتكريم الفريق حتى الآن، مشيرا إلى أن التأهل للممتاز من أهم الإنجازات التي تحسب للنادي هذا الموسم.

وأوضح دهيليس أن عدم حضور أحد من إدارة النادي للاعبين لتهنئتهم على التأهل أصابهم بالإحباط في الوقت الذي يستعد فيه الفريق للقاء العربي في بطولة كأس سمو الأمير.

واختتم دهيليس تصريحه بقوله "الفريق مر بظروف صعبة اضطرته للاعتماد على الإعداد الداخلي فقط وعدم إقامة معسكرات خارجية، بالإضافة إلى ترك مدير الكرة لمنصبه في وقت كنا في أمس الحاجة إليه، إلى جانب عدم وجود ملعب صالح للتدريب أصلاً مما جعلنا نخوض كافة لقاءاتنا على ملاعب غير ملعبنا، وكل هذا كان كفيلا بضياع الأمل وعدم التأهل، لكن بتوفيق من الله عز وجل، وإصرار اللاعبين وعزيمتهم تمكنا من تحقيق المعادلة الصعبة والتأهل".

back to top