انتهى الفنان عبدالإمام عبدالله من تصوير دوره في مسلسل «الويل» تأليف علي الدوخان واخراج سائد الهواري وبطولة نخبة كبيرة من الفنانين منهم: يعقوب عبدالله، الهام الفضالة، زهرة عرفات، لطيفة المجرن.

Ad

وأكد عبدالله لـ»الجريدة» أن هذا الدور هو جديد بالنسبة له وهو دور تاجر أغنام يقوم بتشتيت أسرته ويحاول بعد فوات الأوان لم شمل هذه الأسرة.

من جانب آخر، يصور عبدالإمام حالياً دوره في مسلسل «يمعة أهل» إخراج أحمد دعيبس، سيناريو وحوار فايز العامر وبطولة كل من أحمد الصالح، خالد أمين، لطيفة المجرن، مشاري البلام، منى حسين، عبدالله الباروني، عباس الموسوي، غدير صفر، بدور عبدالله.

وعن العمل قال عبدالإمام عبدالله: «المسلسل يتحدث عن أخوين اثنين يتحاربان من أجل المال وسأتقمص شخصية الأخ الأصغر الذي يدخل في صراع مع أخيه من أجل هذا الهدف، وبعد ذلك تأتي مجموعة من الأحداث الدرامية المشوقة وفي نهاية المسلسل يعترف الأخ الأكبر بحق الأخ الأصغر بالمال ولكن بعد فوات الأوان قبل وفاته بشيء قليل.

يذكر أن مسلسل «يمعة أهل» من إنتاج مجموعة السلام الإعلامية، وإشراف فني عبدالعزيز المسلم، وإشراف نفسي الدكتورة فوزية الدريع، وإشراف درامي الدكتور راجح المطيري.