تنطلق اليوم منافسات المرحلة الرابعة عشرة (قبل الأخيرة) من القسم الأول للدوري العام لكرة اليد، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الصليبيخات مع اليرموك، ويلعب في السادسة مساء النصر مع خيطان، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساءً بلقاء الفحيحيل مع كاظمة، وتجري جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

Ad

في المباراة الأولى يتطلع فريق الصليبيخات صاحب المركز العاشر بتسع نقاط إلى انتزاع فوز صعب من بين أنياب اليرموك، الذي يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن العربي برصيد بـ18 نقطة والساعي بقوة وشراسة إلى تحقيق فوز يتقدم به خطوة بين فرق المقدمة.

ويخشى الصليبيخات، الذي سيعمل على استغلال صحوته الأخيرة بعد التعادل مع كاظمة في الجولة الماضية، مفاجآت اليرموك بأدائه الجيد ولاعبيه المميزين، وطرق اللعب الجماعي الذي يستند على اللياقة البدنية العالية والتكتيك المنظم.

النصر وخيطان

أما المباراة الثانية فمن المتوقع أن تكون الفرصة فيها سانحة أمام النصر صاحب المركز التاسع بـ10 نقاط، لتحقيق فوز على حساب خيطان الرابع عشر (قبل الأخير) بثلاث نقاط، وذلك للفارق الفني الواضح بين مستوى الفريقين الذي يصب في مصلحة العنابي.

الفحيحيل وكاظمة

وفي المباراة الثالثة يطمح الفحيحيل الثاني عشر بست نقاط إلى التصدي بقوة لكاظمة السادس برصيد 15 نقطة، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية يحسن بها ترتيبه بين فرق البطولة، رغم أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء أمام البرتقالي الذي يتحسس الخطى بثبات للدخول بين الكبار، بعد تحقيقه سبع انتصارات متتالية وتعادله مرة واحدة في آخر ثماني مباريات.

ويعتمد مدرب الفحيحيل الجزائري أبوسفيان على خبرة لاعبيه خصوصاً فهد ربيع وعبدالرحمن نشمي وفيصل العازمي، وفي المقابل سيخوض عبدالهادي مراد اللقاء مرتكزاً على تصويبات يوسف الحداد وعبدالله السنافي من الخط الخلفي، والتنفيذ الجيد للهجمة المرتدة.