شفروليه إمبالا 2014 ... تعود وبقوة!

نشر في 23-07-2013
آخر تحديث 23-07-2013 | 00:02
متوافرة بثلاثة طرازات مختلفة LS وLT وLTZ
مجهزة بمحرك 6 سلندرات وناقل حركة 6 سرعات
في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده الستار عن شفروليه إمبالا 2014 الجديدة كلياً بعد غياب لتعود وبقوة بعد خروجها بثلاثة طرازات مختلفة وهي LS وLT وLTZ لتزود بمحرك 6 سلندرات بقوة 305 أحصنة وناقل حركة 6 سرعات.
"الجريدة" من خلال صفحة السيارات اختارت لكم اليوم شفروليه إمبالا 2014 الجديدة وذلك للحديث عن مميزاتها واخر تطويراتها الحديثة لتضعها بين ايديكم في سطور.
بلا مقدمات وفي حدث كبير من نوعه في عالم السيارات على مستوى الكويت، احتفلت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده امس الاول، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، بعودة الأيقونة الجميلة لوحدة من روائع شفروليه، سيارة إمبالا 2014 الجديدة كلياً في حفل مميز شهد الإعلان الرسمي لإطلاق السيارة في فندق كراون بلازا بحضور كبار مسؤولي شركة الغانم وعملاء الشركة الأوفياء والعملاء المميزين لمبيعات الجملة، إضافة إلى ممثلي جنرال موتورز  ووسائل الإعلام.

تأتي شفروليه إمبالا 2014، السيدان الفريدة كبيرة الحجم، بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة مقدارها 305 حصاناً و356 نيوتن متر من عزم الدوران لتكون الأقوى ضمن فئتها. وتستخدم السيارة أيضاً نظام توجيه متجاوب يتم التحكم به كهربائياً، ونظام تعليق معزز يوفر تجربة قيادة موثوقة للعملاء. ويأتي هذا المحرك مع توقيت متفاوت لصمامات العادم، ويتضمن حقن مباشر موفّر-للوقود وعناصر خفيفة الوزن. وهو مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، مع توفير متميز للوقود يقدر

بـ8.1 لترات لكل 100 كيلومتر على الطرقات السريعة.

3 انواع

وتتوفر شفروليه إمبالا 2014 بطرازات LS وLT وLTZ بمستويات جديدة كلياً من الراحة والتكنولوجيا مع تقييم خمس نجوم للسلامة لتضم السيارة 10 وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوافرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف ونظام الإنذار الخلفي وكاميرا الرؤية الخلفية.

داخلية... غير

أما في الداخل، فتوفر السيارة أقصى مستويات الراحة والبيئة الهادئة، مع رحابة في حيز القدمين للمقاعد الأمامية والخلفية، إضافة إلى صندوق أمتعة الأكبر في فئتها، ونظام Mylink للتواصل- نظام شفروليه الجديد للترفيه والمعلومات- والمستوحى في الهواتف الذكية. وتم تصميم MyLink في إمبالا ليضم ميزات وتعزيزات جديدة، وليكون قابلاً لإعادة التخصيص. ويستطيع النظام تخزين ما يزيد عن 60 محطة مفضلة من الراديو (AM / FM) أو وسائل الاتصال والأماكن المحفوظة أو الموسيقى وغيرها من الوسائط.

وسيتمكن مالكو إمبالا من الدخول إلى نمط ركن السيارة عبر قائمة إعدادات نظام MyLink من خلال رمز مؤلف من أربعة أرقام، مشابه للخزنة الموجودة في غرف الفنادق. ويؤمن تأكيد إدخال الرمز إقفال حيز التخزين وحماية المعلومات الشخصية.

«يوسف الغانم»

ومع الشكل الخارجي الرائع والمبدع لسيارة إمبالا الجديدة كليا، تصبح زيارة معارض شركة يوسف احمد الغانم وأولاده للسيارات، أمراً في غاية المتعة لمشاهدة هذه السيارة العصرية الفاخرة التي كان لها عصرها الذهبي في الكويت. وتحظى السيارة بخدمة شركة يوسف أحمد الغانم التي اشتهرت بأفضل مستويات الصيانة والرعاية في أكبر مركز خدمة في العالم وبين يدي أمهر الخبراء والفنيين. ويمكن الآن زيارة معارض الشركة لحجز موعد تجربة لهذه السيارة واختبار متعة جديدة لسيارة فارهة الحجم، غنية بالأناقة والفخامة والتكنولوجيا.

back to top