مورينيو يتهم دي ماريا بالتراخي

نشر في 16-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-01-2013 | 00:01
No Image Caption
اتهم المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو جناحه الأرجنتيني أنخل دي ماريا بالتراخي وعدم تحمل المسؤولية، وفقا لما ذكرته تقارير صحافية امس.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية الرياضية أن صبر مورينيو تجاه دي ماريا نفد، بعد أداء اللاعب الباهت خلال التعادل السلبي مع أوساسونا، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وبحسب الصحيفة، فإن مورينيو وبخ دي ماريا بعنف بعد المباراة، واتهمه بالتراخي قائلا: "كنت تلعب بجد حين كان راتبك أقل، لكن منذ أن جددت عقدك براتب أعلى وأنت لا تقدم شيئا".

وتراجعت أسهم دي ماريا في التشكيل الأساسي لريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، حيث جرت العادة أن يحتل موقعه خوسيه ماريا كاييخون.

دي ماريا يلوم الحكام

من جانبه، ألمح دي ماريا إلى أن الحكام يتعاملون بطريقة سيئة مع فريقه، كما علل تراجع مستواه مع الفريق "بعدم الاستمرارية" في المشاركة في المباريات.

ولدى سؤاله عن اتساع الفارق بين فريقه صاحب المركز الثالث في الدوري الاسباني ومنافسه العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة إلى 18 نقطة، رد دي ماريا قائلا: "تعلمون أن علاقة الحكام مع الريال مرتبكة ومتوترة"، مشيرا إلى تأثير ذلك على مباريات الفريق أحيانا.

ورغم مشاركته كلاعب بديل وليس أساسيا في معظم المباريات، أعرب دي ماريا عن سعادته وارتياحه بشكل كبير بمسيرته مع الريال، مضيفا: "إنها قرارات المدير الفني. أعمل وأجتهد لأكون ضمن التشكيلة الأساسية وبعدها يكون القرار للمدرب. لا أشارك بنفس الاستمرارية التي كنت عليها في السنوات الماضية. أعمل من أجل المشاركة في التشكيل الأساسي".

وأشار إلى أن المدرب لا يتحدث إليه عندما يدفع به أساسيا أو احتياطيا، لأن القرار من اختصاصه، وليس بيده كلاعب إلا أن يبذل مزيدا من الجهد ليعود إلى التشكيل الأساسي.

back to top