«ليكيب» و«لو باريزيان» تؤكدان قرب رحيل أنشيلوتي

نشر في 14-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أكدت الصحف الفرنسية الصادرة أمس أن نادي باريس سان جرمان لكرة القدم عقد مفاوضات مع الدنماركي مايكل لاودروب، المدير الفني لسوانزي سيتي، لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قد يعفى من التزامه مع النادي "في غضون ساعات".

وقالت صحيفة (ليكيب) إن الدنماركي، الذي يمتد تعاقده مع النادي الويلزي حتى يونيو 2015، قد يكون ميالا لقبول العرض، رغم أن مدته لا تزيد عن عام قابل للتجديد. وأوضحت الصحيفة أن ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية يجد "صعوبات كبيرة" لإقناع أي مدرب بقبول المهمة لموسم واحد، كما أن إيقاف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي لمدة تسعة أشهر، جعله يراجع خططه حول تعيينه على رأس الإدارة الفنية.

وكان ليوناردو قد دفع الحكم ألكسندر كاسترو في الخامس من مايو الماضي في نهاية لقاء باريس سان جيرمان وفالنسيان، وهو السلوك الذي انتهى بمعاقبة المسؤول بالنادي المتوج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم مؤخرا بالإيقاف تسعة أشهر، ما يحول دون ظهوره على أرض الملعب طيلة فترة العقوبة.

وقالت الصحيفة إن الوضع بالنسبة لباريس سان جرمان "بسيط ومعقد" في الوقت نفسه، حيث إن "لديه الموارد لجعل لاودروب يوقع في أقرب وقت، لكن ذلك سيلغي تماما خيار ليوناردو".

وتؤكد (ليكيب) أن النادي سينتظر قبل اتخاذ أي خطوة، قرار اللجنة العليا للدوري الفرنسي يوم الخميس المقبل، بشأن احتمالية تقليص فترة العقوبة الموقعة على المدير الرياضي.

الأمر الذي يبدو، مؤكدا لو صحت هذه الرواية، هو أن أنشيلوتي الذي يتولى تدريب الفريق الفرنسي منذ ديسمبر 2011، سيخلف البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب ريال مدريد.

وتضيف صحيفة (لو باريزيان) أن "مسلسل أنشيلوتي" قريب من نهايته، لأن باريس سان جيرمان "سيعفيه من الالتزام بينهما"، بحد أقصى يوم الأحد المقبل.

(إفي)

back to top