برادلي يدرس الاستقالة من تدريب منتخب مصر

نشر في 24-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2013 | 00:01
No Image Caption
حديث أعضاء الجبلاية المستمر في وسائل الإعلام المختلفة عن الأميركي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم جعله يفكر في الاستقالة من منصبه والتنازل عن نصف قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده.
يدرس الأميركي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بشكل جاد تقديم استقالة رسمية من منصبه خلال الساعات القليلة المقبلة إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري "الجبلاية" قبل المواجهة الودية للفراعنة أمام منتخب قطر المقرر إقامتها في 7 مارس المقبل بالدوحة.

ويأتي تفكير برادلي في تقديم استقالته لعدة أسباب، في مقدمتها حديث أعضاء الجبلاية المستمر في وسائل الإعلام المختلفة عنه بسبب قيامه بحضور فترة معايشة مع نادي ريال مدريد الإسباني لمدة أسبوع واحد فقط، بالإضافة إلى التهديد المستمر بإمكانية إقالة الجهاز الفني بكل هيئته في حالة وجود أي تعثر في المباريات الودية التي يخوضها المنتخب في إطار الإعداد لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

وعلمت "الجريدة" أن برادلي وافق على اقتراح حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة بإمكانية إعطائه نصف قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقده مع مسؤولي الجبلاية، بواقع راتب ثلاثة أشهر فقط، من إجمالي الستة أشهر، والذي يحصل بمقتضاه على مبلغ 45 ألف دولار في الشهر الواحد.

إلى ذلك، أبدى برادلي تعجبه من موقف مسؤولي اتحاد الكرة إزاء سطوة الأندية على اللاعبين، ويأتي في مقدمتها الأهلي والزمالك، من خلال التمسك بمجموعة اللاعبين الدوليين في صفوف الفريق المحلي، ورفض حضورهم للانضمام إلى معسكر الفريق القومي استعداداً لمباراة منتخب قطر الودية، مؤكداً أن هذا الأمر من الممكن أن يؤدي إلى تقديم عرض ضعيف لا يليق باسم منتخب مصر الوطني.

back to top