الشيخة حصة أول امرأة تفوز بعضوية الاتحاد البحريني

نشر في 12-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2013 | 00:01
أكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الرئيس الجديد للاتحاد البحريني لكرة القدم انطلاقة حقبة جديدة مع الكرة البحرينية، ساعيا إلى تطوير المسابقات المحلية ومعالجة هموم كرة القدم البحرينية، وقيادتها على النهج الذي قاده رئيس الاتحاد السابق الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي انتخب رئيسا للاتحاد الآسيوي.

وعقد أمس الأول الاثنين اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد البحريني لكرة القدم، وشهد تزكية الشيخ علي بن خليفة رئيسا للاتحاد، وانتخابات عضوية مجلس الادارة الجديد حيث ترشح 16 ممثلا من الأندية التسعة عشر المنضوية تحت مظلة الاتحاد للحصول على 9 مقاعد، وانتخب خمسة أعضاء من المجلس السابق هم أحمد النعيمي وعلي البوعينين وعلي الباشا وحافظ الدوسري وعبدالعزيز قمبر، ودخلت أربعة وجوه جديدة هي الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة وعبدالرضا حقيقي وعارف العباسي وعارف المناعي.

ويعد دخول الشيخة حصة بنت خالد في عضوية مجلس الإدارة تاريخيا، حيث لم يسبق أن دخلت أي امرأة في مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي تأسس رسميا في عام 1952.

وتطرق علي بن خليفة إلى طي صفحة المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون وعدم التجديد معه بعد انتهاء عقده، مؤكدا عدم وصول الطرفين إلى الاتفاق حول الأمور المالية، مشيرا الى ان الاتحاد سيختار المدرب الجديد في أغسطس المقبل.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني تمسك الاتحاد البحريني لكرة القدم بترشحه لتنظيم منافسات نهائيات كأس آسيا عام 2019، وانه سيقدم ملفه متكاملا في الموعد المحدد مطلع شهر يوليو المقبل.

(أ ف ب)

back to top