داسيلفا: مستوى كاظمة تراجع... ونزيف النقاط أحزنني

نشر في 29-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-09-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة البرازيلي داسيلفا أن مستوى الفريق لم يتطور بالشكل المأمول وكما هو مخطط له من قبل الجهاز الفني خلال فترة الاستعداد.

وكان البرتقالي تعادل مع النصر سلبياً، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد الصداقة والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري فيفا (الدمج)، وهي النتيجة التي صدرت الإحباط لنفوس عشاق الفريق، لا سيما بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز في الجولات الأربع للبطولة.

 

نقطتان فقط

 

وأضاف داسيلفا عقب انتهاء اللقاء: «من دون أدنى شك أنا حزين على نزيف النقاط، فليس من المعقول ألا يجمع الفريق إلا نقطتين فقط من أربع مباريات، بعيداً عن الكلام عن مواجهة العربي والكويت والسالمية في الجولات الثلاث الأولى، خصوصاً أن كاظمة لا يقل عن هذه الفرق».

 

بداية رائعة

 

وتابع: «البداية كانت رائعة فقد حصلنا على نقطة مستحقة أمام العربي، وكنا جديرين بتحقيق الفوز، ثم خسرنا بصعوبة بالغة أمام الكويت، لكن فجأة ودون أدنى مقدمات شهد المستوى انخفاضاً ملحوظاً، وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على لقاء النصر».

وزاد: «أمام النصر افتقد اللاعبون للتركيز تماماً، واستعجلوا الفوز من دون مبرر، وهو ما أدى إلى إهدار أكثر من فرصة خطيرة».

 

الاجتماع باللاعبين

 

وأشار داسيلفا إلى أنه حريص على الاجتماع باللاعبين قبل المباريات للتأكيد عليهم على ضرورة حصد النقاط، وسأجتمع معهم مجدداً لتوضيح الأخطاء المتكررة التي وقعوا فيها من أجل تلافيها.

يذكر أن كاظمة يحتل المركز الـ11 برصيد نقطتين، فيما يأتي النصر في المركز الثالث وله 5 نقاط.

back to top