يدخل الفريق الكروي بنادي الزمالك، في الثامنة مساء اليوم (الاثنين) -بتوقيت القاهرة- اختباراً جديداً، عندما يستضيف المقاولون العرب "ذئاب الجبل" باستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع الخامس للمجموعة الثانية بالدوري الممتاز.

Ad

ويخوض الزمالك المباراة أملاً في مواصلة سلسلة الانتصالات بعد الفوز بالمواجهات الأربع الأولى، على حساب الاتحاد السكندري، واتحاد الشرطة والداخلية وبتروجيت.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الإسماعيلي، بينما يحتل المقاولون المركز الثامن بالمجموعة برصيد نقطة واحدة حصدها بعد خوض ثلاث مباريات، حيث تعادل مع الإنتاج الحربي وخسر أمام الداخلية وبتروجيت، بينما حصل على راحة من المباريات في الأسبوع الثالث.

وتشهد مباراة اليوم استمرار غياب محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، بعدما غاب عن مباراة بتروجيت الأخيرة لإيقافه مباراتين، ومن المتوقع خوض البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للأبيض اللقاء بنفس تشكيل المباراة الماضية، والاعتماد على الثنائي أحمد جعفر وعبدالله سيسيه في خط الهجوم، خصوصا بعد تألق المهاجم البوركيني في المباراة الأخيرة وإحرازه الهدف الأول.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك عبدالواحد السيد في حراسة المرمى، وصلاح سليمان وأحمد مجدي في الدفاع، وصبري رحيل ظهير أيسر، وعمر جابر ظهير أيمن، والثلاثي محمد عبدالشافي ونور السيد وإبراهيم صلاح في وسط الملعب، وأحمد عيد عبدالملك وأحمد جعفر وعبدالله سيسيه في الهجوم.

في المقابل، يأمل المقاولون في تحقيق فوزه الأول على حساب الزمالك رغم صعوبة المهمة، وحرص مجلس الإدارة برئاسة شريف حبيب على تحفيز اللاعبين من خلال الاجتماع معهم، لتشجيعهم على الفوز مع وعدهم بمكافآت مجزية في حالة تحقيق نتيجة إيجابية.

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق سموحة نظيره "الجونة" بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى، ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز، حيث يحتل الفريق السكندري المركز الخامس بالمجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الجونة المركز الثامن قبل الأخير برصيد نقطتين فقط.