حقق الزمالك الانتصار الثالث على التوالي في الدوري الممتاز المصري بالفوز على فريق الداخلية بهدف نظيف أحرزه "البديل" حازم إمام في الدقيقة 76 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية للدوري.

Ad

بدأ الزمالك الشوط الأول بطريقة هجومية بالضغط على فريق الداخلية في منتصف ملعبه واعتمد المنافس على الهجمات المرتدة ومحاولة إيقاف خطورة محمد إبراهيم وأحمد عيد عبدالملك بالرقابة اللصيقة منذ بداية المباراة للحد من خطورتهما.

وشهدت الدقيقة 37 الحدث الأبرز خلال الشوط الأول عندما أشهر حكم المباراة محمد عبدالقادر مرسي الكارت الأحمر لكل من محمد إبراهيم لاعب الزمالك، وصالح موسى لاعب الداخلية بعد مشادة بين الثنائى أسفرت عن إصابة إبراهيم بجرح أسفل العين استدعى عمل "غرزتين" في وجه اللاعب لإيقاف نزيف الدماء ليكمل الفريقان المباراة بـ 10 لاعبين.

إمام يخطف هدف الفوز

وفي الشوط الثاني نجح حازم إمام في إحراز الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 76 بعدما اخترق دفاعات الداخلية ليضع الكرة في الزاوية البعيدة محرزا هدف التقدم للزمالك، ولم تشهد المباراة جديدا في الدقائق المتبقية لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف.