طائرة التضامن تتعاقد مع الصربي دوسك

نشر في 31-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 31-12-2012 | 00:01
No Image Caption
تعاقد مجلس إدارة نادي التضامن رسمياً مع المحترف الصربي دوسك استيوفيتش، لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي خلال منافسات الموسم الجاري، التي سيخوض فيها التضامن منافسات دور الستة ببطولة الاتحاد اعتباراً من الخميس المقبل، وكذلك الدوري الممتاز المقبل.

وتعتبر هذه التجربة الاحترافية الثانية لدوسك البالغ من العمر 26 عاما في منطقة الخليج العربي، حيث قدم مردودا جيدا في تجربته الأولى ضمن صفوف نادي الشمال القطري، كما أنه يتمتع بسمعة طيبة على مستوى الدوري الممتاز المحلي في صربيا.

من جانبه، أكد مدرب فريق التضامن التونسي رياض الغندري في تصريح خاص لـ"الجريدة" أنه يتمنى أن يمثل المحترف الصربي دوسك الإضافة اللازمة للفريق كضارب في مركز أربعة، من أجل دعم التضامن للظهور بالمستوى المطلوب في منافسات دور الستة ببطولة الاتحاد والدوري الممتاز المقبل، موضحاً ان دوسك سيلحق بالمباراة الثانية أو الثالثة للفريق في دور الستة.

وقال الغندري إن "لاعبي الفريق قدموا أداء جيداً ومميزاً في أغلب مباريات الدور الأول لبطولة الاتحاد، وجاء تأهلنا لدور الستة عن جدارة واستحقاق بعدما ظهر اللاعبون بشكل رائع في المباراة الأخيرة والفاصلة أمام نادي السالمية الأسبوع الماضي"، مضيفا

"سنحاول الاستمرار على نفس النهج، حتى نتمكن من حجز موقع مميز للتضامن بين الستة الكبار في البطولة أو في الدوري الممتاز المقبل".

دور «الستة»

3 يناير المقبل

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي للكرة الطائرة جدول مباريات دور "الستة" في بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، بحيث تبدأ الخميس 3 يناير بإقامة ثلاث مباريات، إذ يلتقي كاظمة "متصدر الترتيب في الدور الأول" مع التضامن "السادس"، ويلعب القادسية "الثاني" مع الساحل "الخامس"، ويواجه العربي "الثالث" منافسه الكويت "الرابع" في الجولة الأولى، حيث تستمر المباريات على مدار خمس جولات تنتهي في 17 يناير المقبل.

back to top