«الجودو» يشارك في بطولتي العالم تحت 18 سنة والرجال

نشر في 28-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-06-2013 | 00:01
قرر الاتحاد الكويتي للجودو والتايكوندو المشاركة في بطولة العالم للجودو تحت 18 سنة، والتي تستضيف منافساتها ولاية ميامي الأميركية، خلال أغسطس المقبل، وسيترأس وفد المنتخب في البطولة أمين السر المساعد ورئيس لجنة التدريب للجودو بالاتحاد أحمد العتيبي، يرافقه فهد الفرحان مدربا، بالإضافة إلى 8 لاعبين يتم اختيارهم خلال التدريبات التي ستنطلق الأسبوع المقبل.

كما قرر الاتحاد المشاركة في بطولة العالم للرجال للجودو والتي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 2 سبتمبر المقبل، وسيترأس وفد المنتخب في البطولة نائب رئيس الاتحاد محمد الطويل، يرافقه أمين الصندوق بدر الشراد إداريا، وإبراهيم عاشور وهشام الشرف مدربين، بالإضافة إلى 8 لاعبين سيتم اختيارهم خلال التدريبات التي ستنطلق بداية الأسبوع المقبل.

وفي تصريح له، قال أمين السر المساعد ورئيس لجنة تدريب الجودو أحمد العتيبي: "نسعى لتحقيق إنجاز للجودو الكويتي في البطولتين، وهدفنا هو رفع علم الكويت على منصات التتويج، خصوصاً أن المنتخبين يضمان العديد من العناصر المبشرة، والتي تستطيع تحقيق إنجاز للكويت".

وأضاف العتيبي أنه "سيتم اختيار عدد من اللاعبين للدخول في تدريبات المنتخبين للوقوف على العناصر التي يمكنها تمثيل المنتخبين في البطولتين".

back to top