أكد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال أنه كان يتوقع الصعوبة التي شهدتها المباراة أمام الكويت في المربع الذهبي لكأس الخليج لكرة القدم، مشيرا إلى أن "تأهلنا للمباراة النهائية مستحق".

Ad

وأضاف السركال أن الفريقين تبادلا السيطرة، وكانت المبادرة الهجومية حاضرة لكل منهما، وهو ما أضفى الكثير من التشويق والإثارة على أجواء المواجهة.

وقال خلال تصريحاته بعد ضمان الوصول لنهائي البطولة: "الحمد لله على هذا التأهل الصعب الذي جاء على حساب خصم قوي، هو المنتخب الكويتي، الذي يعتبر من المنتخبات المتمرسة، والتي تعرف كيف تحرز البطولات، ولكن لاعبينا لم يقصروا في هذا اللقاء الصعب، وعرفوا متى يسرعون اللعب، ومتى يستحوذون على الكرة ويرفعون الإيقاع".

وأوضح "أتمنى حظا أوفر للفريق الكويتي، ومبروك لكل الإماراتيين بالوصول للنهائي".

وتابع: "فخورون بنجاح البحرين في استضافة البطولة وسط الحضور الجماهيري الكبير"، مشيرا "كنت أتوقع الفوز، وفنيا نحن أفضل من المنافس، وكان تأهلنا مستحقا، لكن المنتخب الكويتي يتفوق في الخبرة... أولادنا نجحوا في الظهور بصورة جيدة، وأدعوهم إلى الحفاظ على هذا الأداء الجميل في مباراة النهائي".

وفيما يتعلق بالحضور الجماهيري الكبير من الجانب الإماراتي قال: "أجمل ما في اللقاء هو الجماهير الإماراتية، وأشكر كل من ساهم في توفير وسائل النقل لأبنائنا من أجل الوصول للمنامة والوقوف خلف اللاعبين، والحمد لله أننا لم نخيب ظنهم وأتمنى أن تكون هدية اللاعبين لهم هو اللقب".

وختم السركال حديثه بالقول: "اللاعبون لم يقصروا في لقاء اليوم (أمس) والمنتخب الكويتي لم يكن صيدا سهلا، ولم يقصر، ولكن تلك هي كرة القدم فيها رابح وخاسر... لم نطالب اللاعبين بأكثر مما قدموه في هذه المباراة، وأقول منذ الآن إذا حققنا الكأس فخير وبركة، وإذا لم ننجح في ذلك، لا قدر الله، فإننا سعداء ومقتنعون بما قدموه من مجهودات طوال البطولة".

(د ب أ)