المنتخبات الخليجية تحتج على أعمار القطريين

نشر في 01-09-2013 | 00:03
آخر تحديث 01-09-2013 | 00:03
No Image Caption
علمت "الجريدة" ان جميع المنتخبات الخليجية التي تشارك حالياً في بطولة الخليج لشباب السلة التي انطلقت فعاليتها يوم أمس وتستمر حتى 7 سبتمبر الجاري في مدينة دبي الإماراتية رفعت شكوى الى اللجنة التنظيمية لبطولات الخليج بشأن أعمار لاعبي المنتخب القطري.

ويشارك المنتخب القطري في البطولة بعدة لاعبين مجنسين من البوسنة والسنغال ومصر ويتمتعون ببنية جسمانية قوية ما دفع المنتخبات الأخرى الى الاحتجاج لدى اللجنة التنظيمية التي يترأسها عضو الاتحاد القطري محمد هوبش لاتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن وحددت اللجنة التنظيمية اجتماعاً لها غدا الاثنين لمناقشة الموضوع.

يذكر ان هذه البطولة تسمح لللاعبين بالمشاركة مع منتخباتهم ممن اعمارهم دون 1994.

وكانت البطولة قد افتتحت في وقت متأخر من مساء أمس بمباراتين جمعت الأولى المنتخب العماني مع المنتخب السعودي والثانية منتخبنا الوطني مع المنتخب الإماراتي مستضيف البطولة.

هذا وأكد خالد عناد عضو اتحاد السلة ممثل الكويت في اللجنة التنظيمية ان المحك الرئيسي في احتجاج المنتخبات هو فحص الجوازات جميعا للتأكد من اعمار اللاعبين، مشيراً الى اننا لا نستطيع ان نتهم احداً بالتزوير دون دليل واضح.

وقال عناد إن التجمعات الخليجية ناجحة بجميع المقاييس وإن اي احتجاجات تظهر من اي منتخب لا تنقص من الفرحة الخليجية بالتجمع، موضحاً أن هذه الأمور طبيعية ولا تشوب البطولة اي شائبة.

راحة الأزرق اليوم

هذا ويخلد منتخبنا الوطني اليوم الى الراحة بحسب توزيع جدول المباريات بينما يلتقي في الخامسة منتخبا السعودية وقطر وتليها في السابعة مباراة المنتخبين البحريني والعماني.

back to top