باشر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره الإيراني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015، التي تشمل مباراة تجريبية أمام المنتخب الفلسطيني بعد غد.

Ad

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في السادسة من مساء اليوم على استاد جابر الدولي، ضمن الاستعدادات لمباراة فلسطين التجريبية بعد غد الخميس، والمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الايراني 26 الجاري، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها استراليا عام 2015.

وكان الازرق قد باشر تدريباته في نفس الموعد والمكان أمس، وغاب عن التدريب لاعب القادسية مساعد ندا بداعي الاصابة، ومن المقرر ان يجري اللاعب تدريبا انفراديا اليوم، تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية، بينما تم استبعاد لاعب العربي عبدالعزيز السليمي بسبب الإصابة، وعدم تمكنه من اللحاق بالاستعدادات.

ولم يشهد التدريب، الذي طغت عليه روح الدعابة والفكاهة وجاء خفيفا، لكونه الأول للفريق، غياب اي من اللاعبين، بمن فيهم لاعب كاظمة يوسف ناصر الذي تم استدعاؤه للمنتخب عصر أمس.

حسين: لا بدلاء للمصابين

وأكد مدير المنتخب أسامة حسين ان الإدارة حصلت على موافقة نادي كاظمة لضم يوسف ناصر، حيث سيتم رفع الايقاف عنه غدا، عقب استكمال عقوبته بالإيقاف 5 مباريات بعد لقاء البرتقالي مع خيطان في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيكتفي باللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار، ولن يضم بديلا عن اللاعب عبدالعزيز السليمي الذي يتمنى له الشفاء العاجل.

ولفت حسين إلى أن مباراة الازرق مع فلسطين ستقام على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، مشددا على ان اقامة اللقاء على استاد جابر امر يرجع الى مسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة.

محمود يشكر الهيئة

من جانبه، ذكر مشرف المنتخب علي محمود ان "استاد جابر جيد"، موجها الشكر لمسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة على المجهود الذي بذلوه كي يكون الملعب في أبهى صورة، مضيفا: "تمنينا مواجهة منتخب اقوى من المنتخب الفلسطيني، وقريب من مستوى المنتخب الايراني، لكن الظروف حالت دون ذلك".

البناي: حالة ندا مطمئنة

بدوره، قال رئيس الجهاز الطبي للمنتخب د. عبدالمجيد البناي إن "استبعاد عبدالعزيز السليمي يرجع الى إصابة اصبع قدمه اليسرى بكسر يحتاج الى 30 يوما للعودة إلى حالته الطبيعية، اما مساعد ندا فحالته مطمئنة، واصابته تستجيب للعلاج، وهي عبارة عن تمزق في العضلة الضامة، وسيجهز لمباراة ايران".

واشار البناي الى "إصابة فهد الأنصاري بشرخ في يده اليسرى، إلا أنه لن يؤثر عليه في المشاركة في التدريبات، وتم تجهيز جميع المصابين، ومنهم طلال نايف وطلال عامر وبدر المطوع وباتوا في حالة جيدة".