«برومو» واحد لا يكفي على «يوتيوب»

نشر في 14-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-07-2013 | 00:01
No Image Caption
امتدت المنافسة المشتعلة بين الأعمال الدرامية لتصل إلى {بروموهات} دعائية سبقت عرض المسلسلات بأكثر من ثلاثة أشهر، إذ خصص بعض المخرجين وقتاً لتصميمها قبل الانتهاء من نصف العمل مكتفين بالمشاهد التي تم الانتهاء منها.

تجاوز عدد متابعي {برومو} مسلسل {مولد وصاحبه غايب}، ويشكِّل التجربة الدرامية الأولي للفنانة اللبنانية هيفا وهبي، أكثر من 55 ألف شخص، فيما وصل متابعو {برومو} مسلسل {العراف} للفنان عادل إمام إلى أكثر من 75 ألف شخص خلال شهر.

“برومو} مسلسل {موجة حارة} من بطولة كل من إياد نصار ورانيا يوسف ومعالي زايد، حقق بدوره عدد مشاهدات وصلت إلى 10 آلاف عبر الصفحة الرسمية لشركة {ويكا} المنتجة له، وكانت قد طرحت الإعلان قبل شهر رمضان بحوالى ستة أسابيع، فيما حقق {نكذب لو قلنا مبنحبش} للفنانة يسرا ألفي مشاهدة فقط.

وصل عدد متابعي {برومو} مسلسل {فرح ليلى} للنجمة ليلى علوي إلى ثلاثة آلاف مشاهدة تقريباً، في حين نال {فض اشتباك} من بطولة أحمد صفوت ومجموعة من الشباب 1800 مشاهدة، وتجاوز متابعو {برومو} مسلسل {نيران صديقة} الذي يشارك في بطولته كل من منة شلبي وكنده علوش ورانيا يوسف سبعة آلاف شخص تقريباً.

مسلسل {الشك}، الذي  يتقاسم بطولته كل من حسين فهمي ورغدة وصابرين، بلغ عدد متابعيه أكثر من 33 ألف شخص، في حين حصد {ذات} حوالى أربعة آلاف مشاهدة، علماً بأن أكثر من {برومو} له تجاوزت نسبة مشاهدتها 20 ألف وطرحت خلال العام الماضي.

أخيراً حصد {برومو} مسلسل أحمد مكي ودنيا سمير غانم {الكبير قوي 3} 40 ألف مشاهدة، أما {حكاية حياة} من بطولة كل من غادة عبد الرازق وأحمد زاهر فحاز أكثر من 37 ألف مشاهدة.

back to top