الإسماعيلي وإنبي يغسلان أحزانهما الإفريقية في كأس مصر اليوم

نشر في 06-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-06-2013 | 00:01
يلتقي في السادسة من مساء اليوم فريقا الإسماعيلي ومركز شباب الواسطى، في إطار مباريات دور الـ32 في بطولة كأس مصر، بالملعب الفرعي باستاد "الدفاع الجوي"، ويسعى فريق الإسماعيلي لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف، للعبور إلى دور الـ16، لتعويض الجماهير عن الخروج من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويركز لاعبو الإسماعيلي على السعي نحو تحقيق لقب البطولة الأقدم في مصر، خاصة ان اللاعبين يدركون أن الحصول على هذه البطولة بات أمراً سهلاً بعد خروج العديد من الأندية القوية مبكرا كـ"مصر المقاصة" و"سموحة"، إضافة لاعتذار البعض الآخر مثل الأهلي وحرس الحدود والمقاولون العرب.

وطالب المدير الفني للإسماعيلي محمد وهبة لاعبيه بعدم الاستهانة بالخصم وتحقيق نتيجة مرضية، واستغلال الفرص منذ بداية اللقاء، لإحراز هدف مبكر، يريح الأعصاب، ويدرس المدير الفني الاستعانة ببعض الناشئين لتعويض الغيابات الكثيرة التي يعانيها الفريق في الآونة الأخيرة، مثل أيمن المحمدي ومحمود عبدالعزيز، إضافة إلى ثلاثي منتخب الشباب محمود حمد ومحمد شريف ومحمود متولي.

ويستضيف استاد الترسانة بميت عقبة في السادسة مساء اليوم مباراة إنبي ومركز شباب تلا في دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، حيث يدخل النادي البترولي المباراة في حالة معنوية منخفضة جدا، بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي أمام سان جورج الإثيوبي بعد الخسارة بنتيجة (4-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16.

ويسعى الجهاز الفني للفريق البترولي، بقيادة طارق العشري، إلى تعويض الخروج من بطولة الكونفدرالية وتحقيق نتائج إيجابية في مباريات الكأس تضمن الوصول للنهائي، كما يسعى العشري لتفادي الإصابات خاصة أنه تنتظره مواجهة مهمة إذا فاز على تلا أمام بتروجيت الثلاثاء المقبل، في دور الـ16 بالكأس.

في المقابل، يحاول فريق تلا وهو أحد أندية القسم الثالث تحقيق مفاجأة بقيادة مدربه شوقي الديب وإقصاء الفريق البترولي من البطولة.

back to top