تمرد النجوم مرفوض في القادسية

نشر في 27-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-01-2013 | 00:01
No Image Caption
إبراهيم يعتذر عن عدم قيادة الفريق في مواجهة العربي
يعتزم المدير الفني لفريق نادي القادسية الأول لكرة القدم محمد إبراهيم تقديم اعتذار رسمي لإدارة النادي عن عدم قيادة الفريق أمام العربي، في بطولة كأس الاتحاد، المقررة السبت المقبل، لظروف خاصة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه الجهاز الفني لفريق القادسية، بقيادة محمد إبراهيم، وضع حد لحالات تمرد بعض نجوم الفريق، التي بدأت تظهر بقوة في الفترة الأخيرة، لاسيما بعد عودة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع الأزرق في «خليجي 21».

ولم يكد الجهاز الفني يحتوي أزمة حسين فاضل، الغاضب من رفض الإدارة القدساوية عرض العربي الاحترافي، وشارك اللاعب بالفعل أمام الجهراء أمس الأول، حتى أبدى قائد الفريق نواف المطيري امتعاضه من تبديله أمام الجهراء، في ذهاب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد، ما حدا بالجهاز الفني الى معاقبة اللاعب، الذي قدم اعتذارا عن تصرفه، بالحرمان من المشاركة أمام الجهراء في «الممتاز».

ويبدو أن تمرد فاضل، ومن ثم المطيري، لن يكون الأخير هذا الموسم، في ظل نية الجهاز الفني الاعتماد على بعض العناصر الشابة التي فرضت نفسها على التشكيلة الأساسية، أمثال سيف الحشان وسلطان العنزي ومحمد الفهد وخالد إبراهيم، الأمر الذي يأتي بالتأكيد على حساب اللاعبين الكبار في الفريق، لذلك فان الجهاز الإداري في طريقه لتغليظ عقوبة التمرد التي تعامل بها خلال الفترة الماضية بالطرق السلمية، وهي اعتذار اللاعب عن تصرفه.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للأصفر اللاعبين راحة من تدريبات أمس، عقب مشاركات متلاحقة في بطولتي كأس سمو ولي العهد، والدوري الممتاز، ومن المنتظر أن يباشر الأصفر تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة العودة أمام الجهراء في نصف نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد، المقررة بعد غد على استاد علي صباح السالم.

back to top