«أنا والعسل»... ردود فعل متناقضة على نيشان

نشر في 31-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-07-2013 | 00:01
حظي برنامج «أنا والعسل» الذي يقدمه الإعلامي نيشان بردود فعل متباينة على حلقاته حتى الآن، وتنوعت بين الثناء على بعض الحلقات وانتقاد أخرى، بحسب طبيعة إدارة نيشان للحوار مع الضيوف في الموسم الثاني من البرنامج الذي تعرضه قناة «الحياة».

قالت إحدى المتابعات للبرنامج تعليقا على حلقة استضافة نيشان للفنانة أحلام المثيرة للجدل بعفويتها: «أحلام وعظت الصائمات غير المحجبات وستطل سافرة مع نيشان»، فيما علق آخر منتقدا حلقة يسرا: « الممثلة المصرية قالت إن عمرو بن العاص لما دخل مصر لم يكفر الأقباط، على رغم أنه كان من الأربعة المبشرين بالجنة، طيب إزاي تقول كده وهما 10 مبشرين بالجنة».

أما حلقة غادة عبد الرازق فعلقت عليها إحدى المتابعات: «بعيدا عن الأحداث إيه اللي غادة عبد الرازق عاملاه في شعرها مع نيشان ده، هي فاكره نفسها عندها 20 سنة، انتبهي يا غادة أعلنت ساعات دق العمر أنك أصبحت جدة ولديك حفيدة ولا يصح ما تفعليه الآن»، فيما علق آخر على المشادة الهاتفية التي جرت بينها وبين المخرج محمد سامي على الهواء: «نيشان عمل حلقة جامدة جدا أول مرة يعمل حلقة قوية كده من زمان».

وعلقت أخرى على حلقة نادية الجندي: «بحسب ويكيبيديا، نادية الجندي عمرها الآن ٧٠ سنة، شكلها ما شاء الله ممتاز، الصورة من مقابلتها الآن مع نيشان»، فيما كتب آخر «نادية الجندي لا تستطيع الاستغناء، نجمة كل العصور بس بردوه محدش هيخليها تظهر في مسلسلات تاني».

وحظيت الحلقة التي استضاف فيها نيشان الدكتور باسم يوسف بردود فعل متباينة، بين الإشادة بأداء باسم يوسف وردوده الديبلوماسية وعدم استغلال نيشان فرصة استضافته للإعلامي الساخر وتحضيره الجيد للحلقة، فيما علق الإعلامي يوسف الحسيني على الحلقة: «شاهدت حلقتك يا باسم مع نيشان ويحاول كثيرون إحداث وقيعة، لكن بحكم الصداقة أشهد بأنك رجل خلوق ولن يفلحوا في مساعيهم الخبيثة».

back to top