العربي يعسكر للنصر ويجهز لاعبيه

نشر في 24-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2013 | 00:01
أكد المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو أن فريقه سيبدأ في الاعداد لمواجهة النصر السعودي المقررة الأربعاء المقبل في اياب ربع نهائي كأس الأندية العربية اعتبارا من اليوم، بعد راحة منحها للاعبين بعد الفوز على كاظمة بهدفين من دون رد في اطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

وقال روماو في تصريح لـ"الجريدة": "طوينا صفحة الدوري الممتاز مؤقتا استعدادا لمواجهة النصر السعودي الذي حقق الفوز علينا في مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن أجل ذلك سندخل في معسكر مغلق اعتبارا من الغد (اليوم) لزيادة جرعة التركيز عند اللاعبين، حيث سنواجه خصما عنيدا خاض أمس الأول نهائي كأس ولي العهد السعودي أمام الهلال ولم يحقق الفوز وهو ما يجعله عازما على التعويض أمامنا". وأضاف روماو: "مواجهتنا والنصر صعبة على الطرفين، والحظوظ متساوية لبلوغ الدور نصف النهائي، فتأخرنا بهدف أمر ليس بالأمر الصعب تعويضه اذا أحسن الفريق استغلال الفرص بشكل جيد".

وشدد روماو على أن العربي يملك عناصر جيدة تستطيع ملء الفراغ الذي سيتركه غياب أحمد هايل وعلي مقصيد وسيكون البديل المناسب موجودا في المباراة.

وكانت حالة من الارتياح قد عمت أوساط محبي النادي العربي بعد تجاوز كاظمة في الدوري الممتاز ودخول الأخضر من جديد في صراع المنافسة على درع الدوري.

من جهة أخرى، يصل فريق النصر السعودي الى الكويت بعد غدٍ الثلاثاء حيث سيخوض الفريق تدريب المباراة الوحيد على استاد صباح السالم عند الثامنة مساء.

back to top