الساحل يفوز على التضامن بالانسحاب

نشر في 08-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-05-2013 | 00:01
No Image Caption
العربي والفحيحيل والسالمية لربع نهائي كأس الطائرة
تأهل كل من النادي العربي على حساب اليرموك، والفحيحيل بتغلبه على الصليبيخات، والسالمية بفوزه على الشباب، والساحل بانسحاب التضامن، للدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة.

فاز فريق الساحل للكرة الطائرة على نظيره التضامن بالانسحاب من المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة، ضمن منافسات الدور الأول (التمهيدي) في بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، وبذلك تحتسب النتيجة فوز الساحل بثلاثة أشواط مقابل لا شيء "25 -صفر في كل شوط".

وكان الحكم الأول للمباراة عبدالأمير عبدالحسين قد أنهى المباراة، بعد رفض فريق التضامن استكمالها في شوطها الخامس، على إثر أحداث شغب مؤسفة انتهت في مخفر العديلية بالتصالح.

البداية إنذار

وبدأت المشكلة عندما وجه الحكم إنذاراً للاعب التضامن أحمد العيدان والنتيجة تشير لتقدم الساحل 7-5 في الشوط الخامس بسبب سوء سلوكه، ليتدخل أحمد فيروز لنصرة زميله وحاول الاثنان التعدي على الحكم، لكن إداريي الفريقين تدخلوا وسحبوا الحكام ومراقب اللقاء الى غرفتهم وتم استدعاء رجال الأمن من مخفر العديلية.

وبعد أن هدأت الأمور نزل الحكام إلى أرض الملعب واستبعدوا اللاعبين وطلبوا من الفريقين استكمال اللقاء، لكن التضامن رفض اللعب، فأعلن الحكم انتهاء المباراة بالانسحاب لمصلحة الساحل وسيرفع تقرير الإحداث إلى الاتحاد لاتخاذ القرار المناسب.

وبعد ذلك اشتعلت الأحداث مرة أخرى عندما ألقى أحد اللاعبين زجاجة مياه أصابت ظهر مراقب اللقاء، ليتدخل رجال الشرطة ويتوجه الجميع إلى مخفر العديلية لتقديم شكوى في حق اللاعبين، إلا أن المشكلة انتهت بتنازل عبدالأمير عن حقه بعد اعتذار اللاعبين عما بدر منهما.

باقي النتائج

وأسفرت نتائج باقي المباريات التي جرت أمس الأول ضمن الدور الأول للبطولة، عن تأهل فريق النادي العربي للدور ربع النهائي بعد فوزه على نظيره اليرموك بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة نادي القادسية، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (27-25، 25-22، 25-22).

وحجز فريق الفحيحيل مكانه في الدور ذاته بتغلبه على نظيره الصليبيخات بثلاثة أشواط لشوط واحد (25-22، 25-23، 11-25، 25-23)، كما انتزع السالمية مقعده بفوزه على الشباب بثلاثة أشواط لواحد (25-18، 22-25، 25-20، 25-20).

back to top