الأبيض يشد رحاله إلى الهند اليوم

نشر في 19-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-10-2013 | 00:01
No Image Caption
يباشر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت تدريباته غداً على ملعب فريق إيست بنغال الهندي، استعداداً لمواجهته الثلاثاء المقبل، ضمن إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي.
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت اليوم الى الهند، لملاقاة فريق ايست بنغال الهندي الثلاثاء المقبل ضمن اياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكانت إدارة النادي انهت كافة الاجراءات الخاصة بسفر البعثة، وحددت عصر اليوم موعدا للمغادرة عبر طيران الإمارات، حيث من المقرر ان يرأس البعثة امين السر العام في النادي وليد الراشد، بالإضافة الى الجهاز الاداري المكون من مدير الكرة عادل عقلة، ومساعده محمد الهاجري، والمشرف احمد الصبيح والجهاز الفني المكون من المدرب الروماني ايوان مارين ومساعديه والجهاز الطبي للفريق و24 لاعبا.

وكان الأبيض تغلب في مواجهة الذهاب بنتيجة 4-2، على استاد نادي الكويت، وتتمثل مهمة الفريق في ضمان نتيجة إيجابية في مباراة الثلاثاء، لمتابعة مهمته الآسيوية.

الأبيض تحت الضغط

وسيكون الجهاز الفني للأبيض تحت الضغط فور وصوله الى الهند، حيث قرر مباشرة التدريبات في اليوم الذي يلي الوصول، خوفا من اجهاد لاعبيه، خصوصا بعد عودة لاعبيه الدوليين مؤخرا، بعد انضمامهم إلى منتخباتهم خلال المواجهات الدولية، وخوض الفريق مباراة السالمية في دوري «فيفا» أمس، بالإضافة الى الرحلة الطويلة والشاقة الى الهند.

مارين يخشى الإصابة

ويخشى الروماني مارين من أي إصابة تحدث في تشكيلة الفريق، وفقدان أي لاعب مهم في المرحلة المقبلة، والتي ستكون حاسمة محليا وخارجيا، بعد فقدانه فهد العنزي الذي تعرض لإصابات متتالية هذا الموسم ابعدته عن معظم مباريات الفريق، وعن الالتحاق بالوفد المغادر الى الهند اليوم.

back to top