ثار مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة جمال يعقوب على لجنة الكرة بالنادي، التي يترأسها رئيس مجلس الإدارة أسعد البنوان، رافضا تدخلها في صميم عمله، من خلال حديثه مع أحد لاعبي كاظمة القدامى، عقب انتهاء مباراة البرتقالي أمام الكويت، في الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، التي اقيمت مساء أمس الأول.

Ad

وعلمت «الجريدة» أن لجنة الكرة طالبت يعقوب بمشاركة المحترفين المصريين الثلاثة، أحمد دويدار وصلاح عاشور وحسام عبدالعال، رغم عدم تأقلمهم مع زملائهم. وغادر يعقوب استاد الكويت عقب انتهاء اللقاء مباشرة وعلامات الغضب بادية عليه.

ومن المقرر ان تعقد لجنة الكرة اجتماعا مع أعضاء الجهازين الفني والإداري مساء اليوم، للوقوف على أسباب الخسارة الكبيرة أمام الكويت، والاستعدادات لمواجهة العربي في إياب دور النصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، على أن يباشروا تدريباته في الخامسة من مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام استعداداً لمباراة العربي، والتي يحتاج فيها البرتقالي إلى الفوز بهدفين نظيفين للتأهل للدور النهائي للبطولة.

من ناحية أخرى، من المنتظر أن ينهي مسؤولو النادي علاقتهم مع المحترف المونتينغري رادونيتش، والذي تم استبعاده من قائمة الفريق بعد التعاقد مع المحترفين المصريين الثلاثة، إضافة إلى ابن جلدته نيكولا.