برادلي يرفض مواجهة نيجيريا والكاميرون والكونغو ودياً

نشر في 27-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-06-2013 | 00:01
No Image Caption
رفض الأميركي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم "الفراعنة" مواجهة أي منتخب من منتخبات نيجيريا والكاميرون والكونغو ودياً يوم 14 أغسطس المقبل، في إطار استعدادات الفراعنة لمباراة غينيا يوم 6 سبتمبر المقبل، في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2014.

وعلل برادلي رفضه لخوض تلك المواجهات في حديثه مع مسؤولي الجبلاية بأن المنتخبات الثلاثة مرشحة للوصول إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال، وفي حالة مواجهة أي منها يوم 14 أغسطس المقبل، فهذا يعتبر بمنزلة كشف الأوراق مبكراً لهذه المنتخبات التي قد تواجه الفراعنة في مواجهة الحسم لانتزاع بطاقة التأهل للمونديال.

وطلب برادلي من "الجبلاية" البحث عن منتخب إفريقي يتساوى في التصنيف والمستوى مع منتخب غينيا الذي سيلتقيه الفراعنة يوم 6 سبتمبر المقبل، مثل توغو أو بنين أو انغولا، وبالفعل قام اتحاد الكرة بتكليف أحمد الجوهري مدير التسويق بالجبلاية ببدء التفاوض مع أحد هذه المنتخبات لودية 14 أغسطس.

على صعيد متصل، استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على ضم 5 لاعبين من منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين، عقب انتهاء مشوار الفراعنة في مونديال تركيا، وهم مسعد عوض حارس مرمى المنتخب والذي وقع مؤخراً للأهلي، وأحمد رفعت وأحمد سمير ومحمود عبدالمنعم "كهربا" وحسام غالي، إلى جانب الثنائي رامي ربيعة وصالح جمعة اللذين انضما للمنتخب الأول في وقت سابق.

إلى ذلك، أرجع برادلي عدم سفره لمؤازرة منتخب الشباب بالمونديال المقام حالياً بتركيا، إلى عدم رغبته في وضع مزيد من الضغط على اللاعبين أثناء مشاركتهم في المباريات.

back to top