اختار الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك لكرة القدم بقيادة حلمي طولان المغرب لاستضافة مباراة الفريق المقبلة أمام أورلاندو الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الأول من سبتمبر المقبل.

Ad

وأكد الجهاز الفني أنه يتمنى خوض المباراة في مصر حتى اللحظة الأخيرة، ولكن في حالة تعذر إقامتها في القاهرة بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد، فإنه يفضل نقلها إلى المغرب لعدة أسباب أولها البعد عن الحراك السياسي حيث تتميز المغرب بالهدوء على عكس باقي الدولة العربية في إفريقيا والتي تشهد أحداثا مشابهة لما يحدث في مصر، بالإضافة الى تمتع المغرب بأجواء جيدة تساعد على التركيز مع امتلاكها ملاعب مميزة.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين فور العودة من جنوب إفريقيا صباح أول أمس الاثنين، ومن المقرر حضور جميع اللاعبين لمران اليوم بما فيهم عبدالواحد السيد الذي سافر إلى سيناء خلال اليومين الماضيين للاطمئنان على عائلته هناك مستغلاً الإجازة، وقرر الجهاز الفني خوض مباراة ودية وحيدة يوم الأحد المقبل استعداد لمواجهة أورلاندو، وطلب حلمي طولان من الجهاز الإداري الاتفاق مع أحد الفرق لمواجهتها.

في سياق آخر، رفض طولان التعليق على قرار استبعاد عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق من مباراة أورلاندو الأخيرة بجنوب إفريقيا، مؤكداً أنه قرار فني ولا يحق لأحد التدخل فيه.

وأشاد طولان في الوقت ذاته بدور الحارس مع البعثة طوال تواجدها في جوهانسبرغ، قائلا "عبدالواحد قام بدوره على أكمل وجه كقائد للفريق قبل وأثناء وبعد المباراة وأحييه على دوره ويكفي احتضانه لزميله محمود جنش، عقب المباراة وتأكيده له على عدم مسؤوليته عن أهداف أورلاندو".